الهواتف الذكيةشاومي

شاومي تختبر ميزة جديدة موجودة في iOS

ميزة جديدة من شاومي

في حدث شاومي الأخير، كشفت الشركة عن MIUI 12.5 Enhanced Edition، وخلال المؤتمر، قالت الشركة إن الإصدار الجديد من MIUI لا يجلب أي ميزات ويركز فقط على التحسينات، ولكن اتضح أنّ الشركة تختبر بعض الميزات الموجودة في نظام iOS.

تفاصيل الميزات الجديدة في شاومي

تقوم شاومي باختبار نظام عنصر واجهة مستخدم جديد مستوحى من iOS، وفقًا لـ Xiaomiui ، يتم تمكين الميزة الجديدة عبر أحدث إصدار تجريبي من App Vault (V5.0.56) وMIUI (V2.2.21).

في الوقت الحالي، لا يمكن تثبيت هذه الإصدارات من التطبيقات إلا على الأجهزة التي تعمل بنظام MIUI beta استنادًا إلى Android 11.

هذا يعني أنه على الرغم من أن الميزة تبدو وكأنها جزء من MIUI 12.5 Enhanced Edition، إلا أنه يمكن تجربتها أيضًا من قبل المستخدمين الذين لديهم أجهزة تعمل ببرنامج MIUI 12.5 beta العادي أيضًا.

بالإضافة إلى ذلك، ذكرت الشركة أنّه يجب على المستخدمين الاشتراك في برنامج الاختبار الذي تنتهي فيه التسجيلات في 27 أغسطس.

وفقًا للإعلان الرسمي، يمكن للمستخدمين الآن وضع أدوات بأحجام 2 × 2 و 4 × 2 و 4 × 4 و 2 × 3 على الشاشة الرئيسية، تمت إضافة “متجر أدوات” جديد يمكن للمستخدمين من خلاله سحب وإسقاط أدوات من اختيارهم في أي مكان على الشاشة.

اقرأ أيضًا.. شاومي مي مكس 4 – Xiaomi Mi Mix 4 أهم 5 مميزات تجعل هذا الهاتف فريدًا جدًا

بالإضافة إلى ذلك، قامت الشركة، بتقديم عناصر واجهة مستخدم جديدة لتطبيقات النظام للاستفادة من الميزة الجديدة التي تعمل عليها.

وفقًا لـ Xiaomi، سيخضع نظام عنصر واجهة المستخدم MIUI الجديد للاختبار من 17 أغسطس إلى 20 أكتوبر، وهذا يشير إلى أن المستخدمين على واجهة MIUI المستقرة، خاصة في الأسواق الدولية، سيتعين عليهم الانتظار لأشهر لتجربة الميزة الجديدة.

ما رأيك في الميزات التي تقدمها شاومي؟ شاركنا في التعليقات.

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى