الهواتف الذكيةشاومي

شاومي مي مكس 4 – Xiaomi Mi Mix 4 أهم 5 مميزات تجعل هذا الهاتف فريدًا جدًا

أهم 5 مميزات في هاتف شاومي مي مكس 4

أعلنت شركة شاومي الصينية عن هاتفها الذكي الجديد شاومي مي مكس 4 المرتقب بشدة في وقت سابق من هذا الأسبوع . وصل الهاتف بمواصفات ومميزات من الدرجة الأولى وكانت شاومي هي أول شركة قامت بوضع كاميرا أمامية أسفل الشاشة في هذا الهاتف . الآن، دعنا نلقي نظرة على المميزات الخمس التي تجعل هاتف شاومي مي مكس 4 الجديد فريدًا جدًا .

أهم 5 مميزات في هاتف شاومي مي مكس 4 

الشاشة 

شاومي مي مكس 4

يقدم شاومي مي مكس 4 تجربة شاشة أمامية كاملة للمستخدمين حيث توجد المكونات الأساسية مثل مستشعرات الإضاءة المحيطة جنبًا إلى جنب مع كاميرا أمامية للتصوير السيلفي ومكالمات الفيديو أسفل الشاشة . تصميم CUP أو Camera Under Panel هو تقنية الكاميرا تحت الشاشة المملوكة للشركة، وقد تم تطويرها لأكثر من خمس سنوات، وتمتد لثلاثة أجيال رئيسية، وستين براءة اختراع، واستثمار ضخم بقيمة 77 مليون دولار أمريكي  .

توفر تقنية CUP كثافة رائعة تبلغ 400 بكسل لكل إنش فوق منطقة الكاميرا UD . حققت شاومي هذا الإنجاز باستخدام مادة جديدة شفافة منحنية الأسلاك إلى جنب مع خوارزميات التصوير .

تقنية UWB 

شاومي مي مكس 4 – Xiaomi Mi Mix 4 أهم 5 مميزات تجعل هذا الهاتف فريدًا جدًا

الميزة الرئيسية التي وصلت مع شاومي مي مكس 4 التي تم إطلاقها حديثًا هي دمج تقنية UWB الفريدة وهي تتيح للمستخدمين الاتصال بأي منتج من منتجات المنزل الذكي المتوافقة عن طريق الإشارة إليهم ببساطة . أو بعبارة أخرى، تتيح وظيفة “Point to Connect” البسيطة للمستخدمين التحكم في أجهزة Xiaomi’s AIoT فور إقرانها مع شاومي مي مكس 4 .

ميزة مستوى النظام AI للترجمة والخصوصية

يتميز Xiaomi Mi MIX 4 أيضًا بترجمة AI على مستوى النظام أيضًا . يتيح ذلك لمستخدمي هذا الهاتف الجديد من شاومي نسخ وترجمة الصوت، إلى جانب ترجمة النصوص والصور المعتادة . والجدير بالذكر أن الجهاز قادر على إنشاء ترجمات على الجهاز في الوقت الفعلي، وحتى إضافة ترجمات يمكن استخدامها للتواصل بين اللغات المختلفة .

تحسين الإشارة التكيفية وإدخال الإشارة اليدوي

شاومي مي مكس 4 – Xiaomi Mi Mix 4 أهم 5 مميزات تجعل هذا الهاتف فريدًا جدًا

تم إدخال تحسينات على الشبكات واستقبال الإشارات أيضًا . يعزز Xiaomi Mi MIX 4 أداء الهوائي باستخدام علبة معدنية داخلية فريدة كمضخم للهوائي . على الرغم من أن أحد الجوانب البارزة في الشبكات هو أيضًا عناصر التحكم التكيفية التي تسمح بمزيد من التحسينات للإشارات التي تسرع الاتصال عند الحاجة .

يصل هذا الهاتف مع 19 هوائيًا مدمجًا ويدعم 42 نطاقًا مع تحسينات جودة الإشارة لثمانية سيناريوهات . بينما يدعم التعرف التلقائي على البيئة المحيطة به، فإنه يوفر أيضًا للمستخدمين نظامًا يدويًا لإدخال الموقع لتحسين جودة الإشارة في مناطق حركة المرور العالية .

شحن لاسلكي سريع بقدرة 50 واط 

شاومي مي مكس 4 – Xiaomi Mi Mix 4 أهم 5 مميزات تجعل هذا الهاتف فريدًا جدًا

كانت شاومي واحدة من الرواد عندما يتعلق الأمر بتقنية الشحن السريع للهواتف الذكية . لقد كانت حتى واحدة من الشركات الرائدة في السوق لتكنولوجيا الشحن اللاسلكي وكذلك في صناعة الهواتف الذكية . يدعم Xiaomi Mi MIX 4 الشحن السريع السلكي بقوة 120 واط بينما يمكن شحنه لاسلكيًا حتى 50 واط . يدعم الجهاز أيضًا خوارزمية ذكية لتعديل الشحن السريع تساعد على تنظيم درجات الحرارة أثناء الشحن والسرعات لسيناريوهات مختلفة أيضًا .

ما هي أهم ميزة نالت إعجابك ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى