الهواتف الذكيةشاومي

شاومي مي مكس 4 – Xiaomi Mi Mix 4 يثير استياء عشاق تصوير السيلفي .. إليكم السبب

لماذا هاتف Xiaomi Mi Mix 4 غير مناسب لمحبي تصوير السيلفي؟

أطلقت شاومي قبل يومين الهاتف الذكي شاومي مي مكس 4 – Xiaomi Mi Mix 4 الذي جاء بتقنية الشاشة بعد أن استخدمت الشركة المصنعة كاميرا الجيل الثالث المطورة الخاصة بها أسفل الشاشة. هذه ليست التقنية الأولى في السوق، ولكن أثبت شاومي أنها الأفضل. ومع ذلك، يبدو أن للمستخدمين رأي آخر بخصوص هذا الموضوع.

هاتف Xiaomi Mi Mix 4 لا يوصى به لعشاق السيلفي

شاومي مي مكس 4 – Xiaomi Mi Mix 4 يثير استياء عشاق تصوير السيلفي .. إليكم السبب

نشر مدير شركة ريدمي Lu Weibing بالأمس على الموقع الصيني الشهير Weibo أنه عند الحديث عن أولويات الكاميرا الأمامية والشاشة، فإن الشاشة هي الأفضل.

يعتبر صنع الهواتف الذكية المزودة بكاميرا أسفل الشاشة أمر معقد، وهذا هو السبب الرئيسي لعدم وجود العديد من الطرز في السوق. لذلك إذا لم تتمكن الشركة المصنعة من صنع هاتف به منطقة كاميرا أمامية غير مرئية، فمن الأفضل اللجوء إلى ثقب الشاشة.

اقرأ أيضًا: خلفيات شاومي مي مكس 4 – Xiaomi Mi Mix 4 متاحة للتحميل الآن

شاومي مي مكس 4 – Xiaomi Mi Mix 4 يثير استياء عشاق تصوير السيلفي .. إليكم السبب

علاوة على ذلك، قال المدير التنفيذي في شركة ريدمي أنه إذا شعر المستخدمون بالقلق بشأن رؤية الكاميرا أسفل الشاشة ، فمن الأفضل البحث عن هاتف ذكي بشاشة مثقوبة بدلاً من هاتف مزود بكاميرا أسفل الشاشة.

هذا يعني ببساطة أن Xiaomi MIX 4 لا يوفر للمستخدمين أفضل تأثير غير مرئي للكاميرا تحت الشاشة، لكن هذا لا يدحض البيان السابق “أننا نتعامل مع أفضل هاتف ذكي يعمل بكاميرا أسفل الشاشة في الوقت الحالي.”

أشاد Lu Weibing أيضًا بهاتف Xiaomi MIX 4 ، قائلاً إذا كان أي شخص يريد أفضل هاتف ذكي بشاشة كاملة، فإن شاومي مي مكس 4 هو الخيار الأفضل. وأضاف أنه بالكاد يمكن للمستخدمين رؤية أثر الكاميرا تحت الشاشة من الأمام.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات شاومي مي مكس 4 – Xiaomi Mi Mix 4 رسميًا

شاومي مي مكس 4 – Xiaomi Mi Mix 4 يثير استياء عشاق تصوير السيلفي .. إليكم السبب

بالإضافة إلى ذلك، من أجل ضمان تأثير العرض على الشاشة بالإضافة إلى وظيفة التصوير ، يستخدم MIX 4 تصميم دائرة فريدًا وخيوط ITO شفافة. هناك عدد قليل من صانعي الهواتف الذكية الذين يعملون بجد لإنشاء تقنية كاميرا حقيقية أسفل الشاشة، وتعد كاميرا شاومي الموجودة أسفل الشاشة خطوة أقرب إلى تحقيق هذا الهدف.

اقرأ أيضًا: شاومي مي مكس 4 – Xiaomi Mi Mix 4 هل سيأتي بواجهة MIUI 13؟

هل ظهور الكاميرا أسفل الشاشة أمر مزعج بالنسبة لك؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى