الأجهزة والمواضيع

اي كيو او او 8 برو – iQOO 8 Pro ملصق ترويجي جديد يكشف دقة الكاميرا

تفاصيل جديدة عن iQOO 8 Pro

سوف تطلق شركة فيفو هاتف اي كيو او او 8 برو – iQOO 8 Pro في 17 أغسطس الحالي، وقبل إطلاقه، قامت الشركة بنشر ملصق ترويجي متعلق بدقة الكاميرا.

تفاصيل اي كيو او او 8 برو

وفقًا للشركة وفيما يتعلّق بالكاميرات، سوف تأتي الكاميرا الرئيسيّة لهاتف اي كيو او او 8 برو بدقة 50 ميجابكسل، بالإضافة إلى العدسة الثانية والتي سوف تأتي بدقّة 48 ميجابكسل.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تحتوي العدسة الثالثة على خيار تكبير متوسط يصل إلى 60 مم أو حوالي 2.5x، تم تجهيز الكاميرا الرئيسية بميزة التثبيت VIS خماسية المحاور من vivo، والتي تغطي جميع الحركات الممكنة.

بالإضافة إلى ذلك، قامت الشركة أيضًا بنشر صورتين تم التقاطهما باستخدام الهاتف، ولكن لا تظهر دقة الصور بالشكل المطلوب، وذلك بسبب التصوير في الليل.

وفقًا للتسريبات السابقة، سوف يعمل الهاتف بمعالج من كوالكوم وهو سناب دراجون +888 بالإضافة إلى شاشة E5 Amoled مقاس 6.7 إنش توفر دقة 2K ومعدل تحديث يبلغ 120 هيرتز.

اقرأ أيضًا.. اي كيو او او 8 – iQOO 8 سيأتي مع قوة شحن 160 واط .. والإطلاق قريب!

فيما يتعلّق بالبطّارية، ذكرت التسريبات أنّ الهاتف سوف يعمل ببطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 120 واط، وسوف يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 11.

بالإضافة إلى ذلك، سوف يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي رام بسعة تبلغ 8 جيجابايت و12 جيجابايت، وفيما يتعلق بالتخزين الداخلي سوف يأتي بعدة خيارات وهي ذاكرة بسعة 128 جيجابايت و256 جيجابايت.

تجدر الإشارة إلى أنّ الإصدار القياسي سوف يتميز بشاشة مسطحة، في حين أن الإصدار الاحترافي سوف يأتي بشاشة ذات حافة منحنية وفقًا للصور المسرّبة، ومن المتوقّع ظهور تسريبات جديدة متعلقة بالسعر خلال الفترة القادمة نظرًا لاقتراب موعد الإطلاق.

ما رأيك في هواتف فيفو؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى