الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

واتساب أحدث نسخة تجريبة – WhatsApp Beta 2.21.16.9 يعرض المستخدمين إلى مشكلة مزعجة

واتساب أحدث نسخة تجريبة يعرض المستخدمين إلى مشكلة مزعجة

طرحت شركة فيس بوك القائمة على التطبيق إصدار واتساب التجريبي الذي يحمل رقم 2.21.16.9 قبل بضعة أيام .  يعمل هذا التحديث الأخير على حذف الدردشات القديمة من الهاتف الذكي وفقًا لتقرير صادر عن Android Central . أبلغ العديد من المستخدمين أيضًا أنه بعد تحديث إصدار واتساب 2.21.16.9 الأخير، لم يتمكنوا من رؤية الدردشات القديمة التي تمت قبل التحديث .

واتساب أحدث نسخة تجريبة يواجه مشكلة مزعجة للمستخدمين

كما أبلغ المستخدمون أنهم قادرون على عرض ما يصل إلى 25 رسالة فقط، وليس أكثر من ذلك بعد تحديث واتساب إلى أحدث نسخة تجريبية. وفقًا لتقرير نشره Android Central، لا يزال من الممكن الوصول إلى سجل الدردشة . هذا يعني أنه عند البحث عن الرسائل القديمة، يمكن للتطبيق عرضها . ومع ذلك، إذا حاولت التمرير لأعلى في المحادثة، فلن تتمكن من الوصول إلى هذه الرسالة .

واتساب

نعم، إذا كنت تستخدم إصدار واتساب التجريبي، فلن تتمكن من عرض أكثر من 25 رسالة فقط . يبدو أن آخر تحديث تجريبي يحذف تحويل الدردشة القديم . ومع ذلك، يمكن الوصول إلى الدردشة إذا كنت تستخدم ميزة البحث . إذا كنت تحاول البحث عن الرسائل القديمة عن طريق التمرير، فلن تراها . كما أبلغ العديد من المستخدمين على Reddit عن نفس المشكلة بأنهم غير قادرين على عرض الدردشات القديمة على أجهزتهم عندما قاموا بتحديث واتساب إلى الإصدار التجريبي رقم 2.2.16.9 .

واتساب

في الوقت نفسه، أبلغ بعض المستخدمين أن هذا الخطأ محدود في الوقت الحالي على الهواتف الذكية، وكانوا قادرين على عرض الدردشات القديمة على WhatsApp Web . حتى إذا كنت تستخدم WhatsApp الإصدار التجريبي رقم 2.21.16.11، فلا تزال المشكلة قائمة وفقًا لنظام Android Central . يمكنك إما محاولة تنزيل إصدار WhatsApp الثابت والتحقق مما إذا كنت قادرًا على عرض الرسالة القديمة .

واتساب

هل قمت بالتحديث إلى هذا الإصدار التجريبي من التطبيق ؟ أخبرنا عبر التعليقات …

زر الذهاب إلى الأعلى