الهواتف الذكيةشاومي

شاومي مي 11 تي – Xiaomi Mi 11T تسريبات تكشف تفاصيل جديدة مع اقتراب موعد الإطلاق

هاتف Xiaomi Mi 11T يحصل على شهادة جديدة تكشف تفاصيل هامة

حصل هاتف Xiaomi Mi 11T على شهادة جديدة مع اقتراب موعد إطلاقه المقرر غدًا في الصين، حيث تم من خلالها تسريب المزيد من التفاصيل الجديدة.

ستشمل أجهزة شاومي القادمة في الربع الثاني من العام الجاري على سلسلة Mi Mix 4، وتابلت Mi Pad 5، ومكبر صوت ذكي متطور، وتلفزيون ذكي من الجيل OLED وقلم إلكتروني وغير ذلك الكثير.

تشير هواتف Mi الرئيسية التي تحمل الحرف “T” إلى الأجهزة الرائدة ذات الأسعار المعقولة، حيث تأتي هذه الأجهزة مع الأجهزة ذات المواصفات العالية وهي توفر مميزات رائعة أيضًا.

هاتف Xiaomi Mi 11T يحصل على شهادة جديدة

سينضم Xiaomi Mi 11T إلى هواتف الشركة الرائدة من سلسلة Mi 11، وبحسب المصدر، تم الكشف بأن الهاتف يحمل رقم الطراز 2107113SG في شهادة FCC في وقت سابق من هذا العام.

شاومي مي 11 تي - Xiaomi Mi 11T تسريبات تكشف تفاصيل جديدة مع اقتراب موعد الإطلاق

علاوة على ذلك، أشارت القائمة إلى أن هاتف Xiaomi Mi 11T يمكن أن يعتمد تقنية النطاق العريض للغاية (UWB)، والتي تتوفر في العديد من الهواتف الذكية مثل Galaxy S21 Ultra و iPhone 12.

اقرأ أيضًا: شاومي مي مكس 4 – Xiaomi Mi Mix 4 يشهد إقبالًا هائلًا على الحجز المسبق في عدة متاجر

لقد نشر المسرب Kacper Skrzypek (kacskrz) عبر تويتر صورة تؤكد اعتماد هاتف Mi 11T من قبل عدة شهادات، وكما يبدو فإنه يحمل رقم الطراز 21081111RG، وسيعمل بمعالج MediaTek Dimensity، ونظرًا لأنه هاتف ذكي من الدرجة الأولى ، فمن المحتمل أن يعمل بمعالج ميدياتك Dimensity 1200 .

شاومي مي 11 تي - Xiaomi Mi 11T تسريبات تكشف تفاصيل جديدة مع اقتراب موعد الإطلاق

اقرأ أيضًا: شاومي مي مكس 4 – Xiaomi Mi Mix 4 تسريب يكشف صورًا جديدة للهاتف

ومن المثير للاهتمام أن هذه ستكون المرة الأولى التي تستخدم فيها شاومي معالج ميدياتك لتعزيز سلسلة Mi 11. جميع الهواتف التي تم إطلاقها سابقًا في سلسلة Mi 11 تأتي مع معالج كوالكوم سناب دراجون.

شاومي مي 11 تي - Xiaomi Mi 11T تسريبات تكشف تفاصيل جديدة مع اقتراب موعد الإطلاق

من المتوقع أن تأتي سلسلة Mi 11 المنتظرة بطرازين هما Mi 11T، والنسخة Pro. كان المسرّب Digital Chat Station قد ذكر سابقًا بأن سلسلة هواتف Mi 11T ستأتي مع شاشة OLED مع معدل تحديث 120 هرتز. في حين كانت سلسلة Mi 10T تتميز بشاشة LCD بمعدل تحديث يبلغ 144 هرتز.

اقرأ أيضًا: شاومي مي مكس 4 – Xiaomi Mi Mix 4 هل سيأتي بواجهة MIUI 13؟

ما رأيك في هاتف شاومي مي 11 تي؟ أخبرنا عبر التعليقات.

تعليق واحد

  1. شاومي مي ١١ تي رائع جدًا وسيكون أفضل من اي فون ١٢ وسامسونج ١٢ اس
    Xiaomi Mi 11 T will be amazing,, will be better than iPhone12 and Galaxy S21

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى