الهواتف الذكيةاوبومراجعة سريعة

اوبو اى 93 اس OPPO A93s مراجعة سريعة مع الأسعار (5G)

هاتف أوبو متوسط بعتاد رائد – اوبو اى 93 اس OPPO A93s… فماذا عن السعر؟ دعونا نتعرف عليه في هذه المراجعة السريعة من رقمي TV.

مراجعة OPPO A93s

مظهر هاتف OPPO A93s وتصميمه عصري بدرجة كبيرة ويواكب الموضة بكل تفاصيلها، الظهر لامع بألوان شبابية متدرجة مع نافذة كاميرات مستطيلة طولية أعلى اليسار، والواجهة تسيطر على الشاشة من الأسفل للأعلى مع ثقب شاشة أعلى اليسار يمثل الكاميرا الأمامية. على اليمين زر الطاقة مدمج معه مستشعر البصمة، وعلى اليسار أزرار خفض ورفع الصوت ومدخل الشريحة والذاكرة الخارجية، في الأسفل مدخل السماعات  3.5 ملم ومدخل الشحن من نوع C ومخرج الصوت.

طول الهاتف 16.29 سنتم، العرض 74.7 سنتم، السماكة 8.4 ملم والوزن 188 غرام، أما شاشته عادية من نوع LCD مقاس 6.5 انش بدقة Full HD+ بكثافة 405 بكسل في كل انش، وبمعدل تحديث يصل لـ90Hz. أرقام الشاشة توحي أنها قادرة أن توفر لك جودة جيدة في مشاهدة الفيديوهات والافلام رغم أنها LCD كما ستقدم تجربة لعب مقبولة دون تقطع في الإطارات أو الرسوميات.

يعمل OPPO A93s بنظام أندرويد 11 مع واجهة ColorOS 11.1 الخاصة بأوبو المليئة بالخصائص والمميزات العملية، وبالنسبة للعتاد، يقدم اوبو A93s معالج ثماني النواة من ميدياتك جيد للإستخدام فوق المتوسط والرائد … Dimensity 700 5G يعمل بتقنية 7 نانومتر وتردد 2.2 جيجا هرتز، مرفق بمعالج رسوميات Mali-G57 MC2، يأتي كذك مع سعة رام 8 جيجا بايت وذاكرة تخزين 256 جيجا بايت مع امكانية توسيعها طبعا بذاكرة خارجية.

الكاميرا الخلفية مكونة من ثلاث عدسات، الأولى بدقة 48 ميجا بكسل بفتحة عدسة واسعة F 1.7، تلتقط صور جيدة خاصة في الإضاءة الضعيفة بفضل فتحة العدسة الواسعة بجانب وظيفة السوفت وير في معالجة الصور، الثانية بدقة 2 ميجا بكسل بفتحة عدسة F 2.4 لإلتقاط صور ماكرو والثالثة للعزل بنفس ارقام سابقتها، كنا نفضل تواجد عدسة التصوير الواسع بدل ماكرو لأنها الأكثر عملية.

يمكن للكاميرا الرئيسية تسجيل فيديو بجودة Full HD بسرعة 30 اطار في الثانية مع دعمه للتثبيت الرقمي EIS.

بالنسبة للأمامية فهي تلتقط صور سيلفي بدقة 8 ميجا بكسل بفتحة عدسة F 2.0.

يأتي الهاتف بسعة بطارية كبيرة تصل لـ5000 ميلي امبير مع دعمه للشحن السريع بقدرة 18 وات.

الهاتف سيتوفر ابتداء من 30 يوليوز في الأسواق العالمية باللون الأزرق والأسود والأبيض، وبسعر 308 دولار.

شاركنا رأيك حول الهاتف؟ هل تفكر في اقتنائه أم هناك بدائل في نفس فئة الهاتف تفضلها؟ شاركنا أرائك أسفل في مكان التعليقات..

زر الذهاب إلى الأعلى