الهواتف الذكيةسامسونج

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي زي فليب 3 الكاملة قبل الإعلان الرسمي

السعر والمواصفات الكاملة قبل الإعلان الرسمية

تستعد شركة سامسونج بعد 4 أيام للكشف عن أحدث هواتفها القابلة للطي، ومن ضمنها الهاتف سامسونج جالكسي زي فليب 3 – Galaxy Z Flip 3.

مواصفات سامسونج جالكسي زي فليب 3

سامسونج جالكسي زي فليب 3

ينتظر عشاق شركة سامسونج هذا الهاتف سامسونج جالكسي زي فليب 3، الذي سيكون الجيل الثالث من عائلته، وسيأتي بشاشتين الأولى على الواجهة الخلفية بمقاس 1.9 إنش بدقة 512 × 260 بكسل.

الشاشة الرئيسية ستكون من نوع ديناميك أموليد بدقة +FHD بجودة عرض 2640 × 1080 بكسل، مع معدل تحديث يصل إلى 120 هيرتز، وكاميرا أمامية في ثقب في منتصف الشاشة.

وتعد الشركة بتقديم مستوى عالٍ من الحماية ضد الخدوش والصدمات، وذلك باستخدام غوريلا غلاس فيكتوس، مع تقوية للمفصلة حيث تم اختبارها 200 ألف مرة، بمعجل 100 عملية طي في اليوم الواحد لمدة خمس سنوات متتالية، كما أن الهاتف يدعم مقاومة الماء والغبار وفقًا لمعيار IPX8.

يعمل الهاتف بالمعالج سناب دراجون 888 ثماني النواة وبنية Kryo-680 ومعدل يصل إلى 2.84 جيجاهيرتز، مع ذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 128 أو 256 جيجابايت، ولا يدعم تركيب ذاكرة تخزين خارجية.

اقرأ أيضًا :

وتظهر التسريبات أن الهاتف سيعمل بمستشعر بصمة في الجانب، وسيدعم شبكات اتصال الجيل الخامس 5G بالإضافة إلى دعم الشريحة الإلكترونية eSIM.

بطارية الهاتف ستكون بسعة 3300 ميلي أمبير، وسيدعم الشحن السريع والشحن اللاسلكي السريع أيضًا، وسيأتي بكاميرا خلفية مزدوجة، كل عدسة بدقة 12 ميجابكسل، إحداها بزاوية عريضة جدًا، والكاميرا الأمامية بدقة 10 ميجابكسل.

أما الألوان فستكون الأسود، العاجي/الذهبي وسيبدأ سعر الهاتف من 1099 يورو.

ما رأيكم في الهاتف ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى