الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 هواتف السلسلة ستأتي مع كاميرا رئيسية بتحسينات هامة

تعرف على أبرز التحسينات على كاميرا سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 22

لا زالت التسريبات والشائعات تتوالى حول سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 22 ولن تتوقف إلا فقط مع الإعلان الرسمي . الآن، نحن مع تسريب جديد يكشف بعض التحسينات التي ستأتي بها الكاميرا الرئيسية على هواتف السلسلة الثلاثة سامسونج جالكسي اس 22 النسخة العادية، وسامسونج جالكسي اس 22 بلس، وسامسونج جالكسي اس 22 الترا .

مميزات الكاميرا الرئيسية في سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 22 

وفقًا للمصدر، ستأتي هواتف السلسلة الثلاثة مع كاميرا رئيسية وكاميرا مقربة “تيليفوتو” جديدة للتكبير البصري بتحسينات هامة . لكن، للأسف الشديد، لم يشير المصدر عن قدرة أو مقدار التكبير في الكاميرا المقربة أو كاميرا تيليفوتو في الهواتف، لكن من المؤكد أن التسريبات في المستقبل سوف تسلط الضوء على هذا الأمر .

سامسونج جالكسي اس 22

ليس هذا فقط، أشار المصدر أيضًا أن الكاميرا الرئيسية ستدعم تسجيل الفيديو بدقة 8k بمعدل 30 إطار في الثانية، وهي ميزة هامة بكل تأكيد .

سامسونج جالكسي اس 22

هذا، وقد ذكرت تسريبات في السابق أنه سيتم تجهيز هاتف Samsung Galaxy S22 Ultra بكاميرا رئيسية مطورة داخليًا بدقة 200 ميجابكسل. ومع ذلك، أعلن المسرّب Ice Universe عبر الموقع الصيني الشهير “ويبو” أن الهاتف لن يحصل على كاميرا بدقة 200 ميجابكسل وسيتم تزويده بالجيل الثالث من كاميرا بدقة 108 ميجابكسل .

قد يستمر Samsung Galaxy S22 Ultra في استخدام مستشعر HM3، مع ضبط ISP الجديد وخوارزمية البرامج ،وبالتالي فإن أداء التصوير سيستحق التطلع إليه وانتظاره .

سامسونج جالكسي اس 22

كما كشفت صور مسرّبة لهاتف سامسونج جالكسي اس 22 الترا خيارات الألوان التي سيتوفر بها الهاتف وهي تشمل الأسود والأزرق والأخضر والأحمر والأبيض. وهو سيتوافق أيضًا مع قلم S Pen ، ولكن لا يوجد مكان أو فتحة مخصصة له في الهاتف .

ما هي توقعاتك بشأن سلسلة هواتف Galaxy S22 ؟

زر الذهاب إلى الأعلى