الهواتف الذكيةانفنيكس

انفنيكس زيرو اكس نيو – Infinix Zero X Neo يحصل شهادة جديدة تكشف مواصفاته الرئيسية

مواصفات انفنيكس زيرو اكس نيو الرئيسية في أحدث التسريبات

يبدو أن شركة Infinix تخطط لإطلاق هاتفها الذكي انفنيكس زيرو اكس نيو قريبًا جدًا حيث ظهر الهاتف على موقع شهادة البلوتوث Bluetooth SIG التي كشفت عن بعض التفاصيل مثل رقم طراز الهاتف ودعم معيار Bluetooth . بجانب هذا، ظهر الهاتف أيضًا على Google Play Console . تكشف القائمة عن بعض المواصفات الرئيسية للجهاز .

مواصفات انفنيكس زيرو اكس نيو

قبل الإطلاق الرسمي، ظهر انفنيكس زيرو اكس نيو في قائمة Google Play Console . تكشف القائمة عن بعض التفاصيل الرئيسية لهاتف انفنيكس زيرو اكس نيو الذي سيأتي برقم الموديل X6810 . سبق للجهاز أيضًا زيارة موقع Bluetooth SIG الإلكتروني بنفس رقم الطراز .

انفنيكس زيرو اكس نيو

تكشف قائمة Google Play Console أن انفنيكس زيرو اكس نيو سيعمل بواسطة معالج MediaTek Helio G90 . يحتوي المعالج على نوى Cortex A76 وستة نوى Cortex A55 كل منها بسرعة 2 جيجاهرتز . بالإضافة إلى ذلك، سيأتي الهاتف مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) 8 جيجابايت . يمكننا أن نتوقع من Infinix إطلاق الهاتف بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 6 جيجابايت أيضًا .

انفنيكس زيرو اكس نيو

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تشغيل Infinix Zero X Neo على نظام Android 11 . يحتوي على شاشة Full HD بلس وكثافة بكسلات 480 بكل لكل إنش . علاوة على ذلك ، تكشف القائمة أن Infinix Zero X Neo سيحتوي على شاشة مثقبة محاذاة مركزيًا في الأعلى للكاميرا الأمامية . لا يزال حجم الشاشة والتفاصيل الأخرى مثل سعة البطارية ومواصفات الكاميرا وما إلى ذلك غير معروفة في الوقت الحالي .

من ناحية أخرى، يمكن إطلاق الهاتف أيضًا باسم Infinix Zero M . وكشفت القائمة عن لقب الجهاز . تم رصد Infinix Zero M على منصة Geekbench مع معالج G95 SoC . يمكننا أن نتوقع المزيد من الوضوح بشأن مواصفات Infinix Zero X Neo في الأيام المقبلة مع اقترابنا من الإطلاق .

ما هي توقعاتك بشأن هاتف انفنيكس زيرو اكس نيو ؟ 

زر الذهاب إلى الأعلى