الهواتف الذكيةشاومي

مواصفات شاومي مي مكس 4 – Xiaomi Mi Mix 4 تظهر على منصة Geekbench

تفاصيل جديدة عن هاتف Xiaomi Mi Mix 4

سيتم الإعلان عن هاتف شاومي مي مكس 4 – Xiaomi Mi Mix 4 في 10 أغسطس جنبًا إلى جنب مع جهاز Mi Pad 5 اللوحي وقد أكدت الشركة رسميًا أنه سوف يأتي بواجهة MIUI 12.5، واليوم ظهر الهاتف على منصة Geekbench والتي كشفت بعض مواصفاته.

مواصفات شاومي مي مكس 4

وفقًا للمنصة، سوف يتم سيتم يحتوي هاتف شاومي مي مكس 4 على معالج كوالكوم الجديد وهو معالج +Snapdragon 888، الإصدار المحسن من سناب دراجون 888.

فيما يتعلق بذاكرة الوصول العشوائي، تشير القائمة إلى أنّ الهاتف سوف يحتوي على ذاكرة بسعة 12 جيجابايت، بالإضافة إلى ذلك، كشفت التسريبات السابقة أنه سيكون هناك نسخة بسعة 8 جيجابايت أيضًا، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيابايت، ومن المتوقّع أيضًا أن يأتي بذاكرة تبلغ سعتها 512 جيجابايت.

بالإضافة إلى ذلك، سوف يحتوي الهاتف على بطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة، وسوف يدعم الهاتف الشحن السريع بقوة 120 واط.

زعمت بعض التسريبات أنّ Mi Mix 4 سوف يحتوي على شاشة ثانوية في الخلف، تمامًا مثل Mi 11 Ultra، وقد أظهرت العروض ثلاثية الأبعاد هذه الشاشة في الصور التي تمت مشاركتها.

اقرأ أيضًا.. شاومي مي مكس 4 و مي باد 5 قادمان في هذا الموعد المحدد قريبًا!

بالإضافة إلى ذلك، ظهر ملصق جديد على Weibo ويظهر واقي للشاشة للهاتف والذي يؤكد على التسريبات السابقة والتي تحدثت عن كاميرا أماميّة أسفل الشاشة.

بالإضافة إلى ذلك، يظهر الملصق الترويجي الذي تمت مشاركته تصميم الكاميرا الخلفية، والتي تأتي واحدة منهم على شكل مستطيل، بالإضافة إل دقة الكاميرا الرئيسية والتي سوف تبلغ 108ميجابكسل .

وفقًا للتسريبات السابقة سيبدأ سعر Xiaomi Mi MIX 4 من 5999 يوان أي ما يعادل حوالي 928 دولارًا أمريكيًا مما يجعله أغلى من Xiaomi Mi 11 Ultra الذي يعتبر حاليًا أغلى هاتف ذكي من شاومي.

ما رأيك في هواتف شاومي؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى