ابلالهواتف الذكيةسامسونجسونينشرة تكهواوي

ايفون 13 برو معركة ابل ضد الصين | واجهة سامسونج One UI 4 الرهيبة | أسباب شراء هواوي بي 50

تسريبات واجهة سامسونج القادمة One UI 4، وآبل غاضبة من التسريبات الصينية حول هاتفها القادم ايفون 13 برو.. ولماذا عليك شراء هاتف هواوي بي 50؟ تابعونا في هذه الحلقة الجديدة من نشرة تك عبر رقمي TV.

ايفون 13 برو معركة ابل ضد الصين وأخبار أخرى من نشرة تك

ونبدأ النشرة مع متابعة إعلان شركة هواوي لهاتفها بي 50 .. الهاتف الذي تأخر وتأخر لكنه جاء بقوة رغم الصعوبات .. هيا لنستعرض أربعة أسباب سريعة لشراء الهاتف

نعلم ان شركة جوجل كشفت عن نظام التشغيل اندرويد 12 الخام، والان جاء الدور على واجهة سامسونج الجديدة والمبنية على نفس النظام .. فما هي المميزات المعدلة والمضافة حسب اخر التسريبات.. دعونا نرى ماذا قدمت سامسونج.

تستمر تسريبات ايفون 13 برو … وهذه المرة هناك معلومات جديدة بشان قدرة الشحن.. كما أن شركة آبل غاضبة من الصين بسبب التسريبات.. دعونا نتعرف على القصة..

ايفون 13 برو معركة ابل ضد الصين | واجهة سامسونج One UI 4 الرهيبة | أسباب شراء هواوي بي 50

تقرير: سامسونج تؤكد مجددًا أنها لن تطلق إصدار جديد من سلسلة سامسونج جالكسي نوت هذا العام، وبلايستيشن 5 يُصبح أعلى جهاز تحقيقًا للمبيعات في تاريخ سوني بعد وصول مبيعاته إلى أكثر من 10 مليون وحدة.

شاومي تعمل على سوار ذكي بشاشة مرنة تلتف حول المعصم بتصميم مميز، وتقرير جديد يفيد أن ميديا تك قد تطلق أول معالج بمعمارية 4 نانومتر مع نهايات هذا العام، وهواوي تكشف رسميًا عن الهاتف nova 8 Se Youth من الفئة المتوسطة وسعره يبلغ 292 دولار.

ألعاب بلاي ستيشن 5

وأخيرًا مع هذا الخبر، امازون تنفي التقارير التي تحدثت عن مخطط للشركة لاستخدام العملات الرقمية في مدفوعاتها.

شاركونا أخبارًا تقنية أخرى في خانة التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى