الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 52 اس – Galaxy A52s يظهر بتصميم مميز في مجموعة من الصور الرسمية

سامسونج جالكسي اى 52 اس يظهر في مجموعة من الصور الرسمية تكشف التصميم

يظهر الهاتف الذكي سامسونج جالكسي اى 52 اس لأول مرة الآن مع مجموعة من الصور الرسمية التي تكشف تصميم الهاتف من الواجهة الأمامية والخلفية . دعونا نتعرف سويًا على تصميم ومواصفات الهاتف وكل التفاصيل في أحدث التسريبات .

تستعد الشركة الكورية سامسونج حاليًا لإطلاق هاتفها سامسونج جالكسي اى 52 اس قريبًا في الهند . الآن قبل الإطلاق، ظهرت مجموعة من الصور الرسمية للهاتف على الإنترنت . تم تسريب هذه الصورة بواسطة Tipster Roland Quandt. تُظهر الصور خيارات الألوان الأربعة، وهي الأسود والنعناعي والأرجواني والأبيض .

سامسونج جالكسي اى 52 اس

أيضًا، تُظهر الصور وحدة كاميرا خلفية رباعية . تحتوي الواجهة الأمامية على حواف رفيعة حول شاشة اللمس . الكاميرا الأمامية موجودة في فتحة ثقب في الشاشة . يحتوي الجانب الأيمن من الهاتف على أزرار للتحكم في مستوى الصوت وزر للطاقة .

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اى 52 اس  

وفقًا للتسريبات الأخيرة، سيعمل سامسونج جالكسي اى 52 اس  بواسطة معالج سناب دراجون Snapdragon 778G . كما سيأتي بذاكرة وصول عشوائي (رام) 6/8 جيجابايت . سيعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 11 وسيحتوي على تقنية NFC أيضًا. سيبلغ سعر الهاتف 434 يورو تقريبًا بما يعادل تقريبًا 514 دولارًا أمريكيًا .

سامسونج جالكسي اى 52 اس

كشفت منصة اختبار الأداء Geekbench أن Samsung Galaxy A52s 5G سيتم تشغيله بواسطة معالج ثماني النواة مسجّل بسرعة 1.8 جيجاهرتز. ومع ذلك ، فإن المعيار يسرد اللوحة الأم باسم “Lahaina”. هذا يعني أن الهاتف الذكي القادم من سامسونج سيكون مدعومًا بمعالج كوالكوم سناب دراجون Snapdragon 778G .

علاوة على ذلك ، تشير منصة Geekbench  إلى أن سامسونج جالكسي اى 52 اس يعمل بنظام التشغيل أندرويد  11. من المحتمل أن يأتي مع واجهة One UI Core 3.1 . سجل الهاتف عدد 771 نقطة في اختبار أحادي النواة وعدد 2788 نقطة في الاختبار متعدد النواة .

ظهر سامسونج جالكسي اى 52 اس على منصة Geekbench  وهو بذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت. ومع ذلك، قد يكون هناك المزيد من متغيرات ذاكرة الوصول العشوائي عند إطلاقه . لا توجد معلومات رسمية حول موعد إطلاق الهاتف والمناطق التي سيكون متاحًا فيها حاليًا .

ما هي أفضل ميزة في هواتف سامسونج ؟ أخبرنا عبر التعليقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى