اتش تي سيالأجهزة اللوحية

مواصفات تابلت اتش تي سي اى 100 – HTC A100 تظهر في تسريبات جديدة

تسريب حول مواصفات HTC A100

يبدو أن HTC تستعد لإطلاق جهاز لوحي جديد، كما يتضح من Google Play Console، ويظهر اسم الجهاز اللوحي في القائمة وهو اتش تي سي اى 100 – HTC A100 وتظهر القائمة أيضًا المواصفات الرئيسية للجهاز.

مواصفات اتش تي سي اى 100

بحسب التسريب الجديد سيتم تشغيل جهاز اتش تي سي اى 100 بواسطة معالج Spreadtrum T618، بالإضافة إلى ذلك، سوف يحتوي الجهاز على ذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 8 جيجابايت.

بالإضافة إلى ذلك، سوف يحتوي الجهاز على شاشة مقاس 10.1 إنش بدقّة تبلغ +FHD ويعمل بنظام Android 11، وسوف يحتوي الجهاز أيضًا على وحدة معالجة رسومات 2 Mali G52 بسرعة 850 ميجاهرتز.

مواصفات تابلت اتش تي سي اى 100 - HTC A100 تظهر في تسريبات جديدة

كشفت التسريبات أنّ الجهاز سوف يأتي بكاميرا خلفيّة مزدوجة، حيث يكون المستشعر الأساسي بدقّة 13 ميجابكسل بالإضافة إلى عدسة ثانية بدقّة تبلغ 2 ميجابكسل، ويوجد أيضًا فلاش LED في الخلف.

تُظهر القائمة أيضًا أن الكاميرا الأمامية سوف تأتي بدقّة 5 ميجابكسل، بالإضافة إلى ذلك، تظهر القائمة أنّ الجهاز سوف يأتي بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 8 جيجابايت وذاكرة تخزين بسعة 128 جيجابايت ويمكن زيادة السعة التخزينية فيه حتى 256 جيجابايت.

تجدر الإشارة إلى أنّ آخر جهاز لوحي من HTC كان Nexus 9 في عام 2014 عندما اختارته Google كشريك تصنيع، منذ ذلك الحين لم تطلق الشركة أي منتج جديد.

اقرأ أيضًا.. مواصفات و سعر اتش تي سي ديزاير 21 برو HTC Desire 21 Pro رسميًا

وتقوم شركة HTC بالاستثمار في سوق الأجهزة اللوحية عندما لا تسير أعمال الهواتف الذكية الخاصة بها بشكل جيد، وذكرت التقارير أنّ الشركة تخطط لإطلاق المزيد من هواتف 5G ويمكن أن تأتي في أقرب وقت من عام 2021.

وذكرت التقارير أنّ الشركة لا تزال تطور هواتفها وتخطط لإطلاقها في الربع الثالث أو بعده، ومع ذلك ، تمكنت الشركة من تقديم منتجات VR جديدة في الربع الثاني، كما ورد في نفس التقرير الذي ادعى خطط الشركة فيما يتعلّق بالهواتف الذكية.

مواصفات تابلت اتش تي سي اى 100 - HTC A100 تظهر في تسريبات جديدة

ما رأيك في أجهزة اتش تي سي؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى