الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 52 اس – Galaxy A52s الكشف عن ميزتين جديدتين وموعد الإطلاق قريبًا

مواصفات سامسونج جالكسي اى 52 اس وتفاصيل جديدة تظهر لأول مرة في التسريبات

 ظهر الهاتف الذكي سامسونج جالكسي اى 52 اس في العديد من التسريبات مؤخرًا، وها هو الآن يظهر من جديد ولكن هذه المرة على موقع سامسونج الإلكتروني للسوق الألمانية برقم طراز SM-A528B / DS . نشرت شركة سامسونج صفحة ويب مخصصة لدعم الهاتف، مما يعني أنه سيتم إطلاق سامسونج جالكسي اى 52 اس في ألمانيا، ونتوقع أيضًا إطلاق الهاتف في الأسواق الأوروبية الأخرى .

مواصفات سامسونج جالكسي اى 52 اس

سامسونج جالكسي اى 52 اس

من خلال رقم الطراز الخاص بالهاتف، يتميز الهاتف بفتحة بطاقة SIM مزدوجة ودعم اتصال شبكات الجيل الخامس 5G . هذا، وقد أظهرت التسريبات والتقارير السابقة أن هاتف Galaxy A52s سيضم معالج كوالكوم سناب دراجون Snapdragon 778G الرائد مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) 6/8 جيجابايت . كما يشير المصدر على أنه من المتوقع قدوم الهاتف مع ذاكرة تخزين داخلية مع خيارات التخزين 128/256 جيجابايت .

سامسونج جالكسي اى 52 اس - Galaxy A52s الكشف عن ميزتين جديدتين وموعد الإطلاق قريبًا

تم اختبار سامسونج جالكسي اى 52 اس مع نظام تشغيل Android 11، ويمكن أن يأتي مع واجهة One UI 3.1 . يمكن أن يتوفر بثلاثة ألوان على الأقل تشمل اللون الأسود والأخضر الفاتح والأبيض .

أما عن الكاميرا، من المتوقع أن يشتمل Galaxy A52s على نفس إعداد الكاميرا كما في Galaxy A52، لكن يمكن أن تفاجئنا سامسونج باستبدال كاميرا الماكرو بدقة 5 ميجابكسل بكاميرا تليفوتوغرافي . من المتوقع أن يظهر الهاتف لأول مرة في كوريا الجنوبية في وقت ما الشهر المقبل . ومن المتوقع أن يكلف الهاتف 449 يورو في أوروبا بما يعادل تقريبًا 532 دولارًا أمريكيًا .

سامسونج جالكسي اى 52 اس - Galaxy A52s الكشف عن ميزتين جديدتين وموعد الإطلاق قريبًا
Galaxy A52

ما هي توقعاتك بشأن Galaxy A52s ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى