الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

واتساب النسخة التجريبية تجلب ميزة هامة للغاية متعلقة بالخصوصية لنظام أندرويد

واتساب سيحصل قريبًا على ميزة هامة للغاية تعرف عليها الآن

يعمل واتساب حاليًا على توفير التشفير الكامل للنسخ الاحتياطية المحلية . هذا بشكل أساسي لأن المتسللين قادرون على الوصول إلى بيانات واتساب المحلية المحفوظة . يوفر النظام الأساسي فقط ميزة تشفير من طرف إلى طرف لخدمات المراسلة والمكالمات فقط في واتساب . وبالتالي فإن إضافة هذه الميزة مفيدة بالتأكيد للحفاظ على بياناتك آمنة.

واتساب يجلب ميزة التشفير الكامل إلى النسخ الاحتياطية المحلية قريبًا

الآن، يؤكد أحدث تسريب من WABetaInfo أن واتساب يخطط لجلب التشفير الكامل إلى النسخ الاحتياطية المحلية . يقوم واتساب بالفعل بتشفير النسخ الاحتياطية المحلية . من المتوقع أن يعزز هذا التطور الجديد أمان المستخدم . هذا أيضًا يحافظ على المستخدمين في مأمن من أي أطراف ثالثة تحاول الوصول إلى النسخ الاحتياطية المخزنة محليًا على الأنظمة الأساسية على الهواتف الذكية .

واتساب

أصدرت شركة WAbeta الشهيرة لقطة شاشة تشير إلى أنه سيتم توفير التشفير من طرف إلى طرف لكل من النسخ الاحتياطية السحابية والمحلية في نفس الوقت . قبل هذا التسريب، كان WhatsApp يعمل على إطلاق ميزة وخاصية دعم متعدد الأجهزة لمختبري النسخة التجريبية لتمكين الوصول واستخدام التطبيق على الكمبيوتر حتى وإن كان الهاتف غير متصل بالنت إلى جانب فتح حسابك على 4 أجهزة في نفس الوقت .

يمكن استخدام هذا عبر ما يصل إلى أربعة أجهزة غير هاتفية . هذه واحدة من أكثر تقنيات التشفير من طرف إلى طرف تقدمًا المستخدمة لتمكين الاتصال الآمن بين الأجهزة . قد تكون هذه الميزة نفسها هي السبب في جلب نسخ WhatsApp الاحتياطية المشفرة من طرف إلى طرف بمرور الوقت .

خلاصة الأمر، يعمل WhatsApp على توفير نسخ احتياطية محلية مشفرة من طرف إلى طرف على الإصدار التجريبي من التطبيق لنظام أندرويد، وستتوفر هذه الميزة في التحديث المستقبلي .

برأيك، ما هي أهم ميزة يفتقد إليها WhatsApp ؟ أخبرنا عبر التعليقات …

زر الذهاب إلى الأعلى