الأجهزة اللوحيةريلمي

ريلمي باد – realme Pad تسريب يكشف صورًا جديدة للتابلت

صور جديدة لجهاز ريلمي باد

اقتربت ريلمي من إطلاق التابلت اجديد الخاص بها ريلمي باد – realme Pad حيث كشفت تسريبات كثيرة عن التفاصيل الخاصة بالتابلت، واليوم ظهر تسريب جديد يكشف صورًا إضافية للجهاز.

ريلمي باد - realme Pad تسريب يكشف صورًا جديدة للتابلت

تفاصيل ريلمي باد

قام المسرب الشهير OnLeaks بنشر صور جديدة للتابلت القادم، حيث شارك عروض عالية الدقة تكشف تفاصيل جديدة والتي تُظهر الجهاز بمزيد من التفاصيل وفي كل من ألوانه الرسمية.

سيتوفر الجهاز اللوحي القادم باللونين الرمادي والذهبي. تم التأكد من أن غلاف الجهاز مصنوع من الألومنيوم ويمكننا رؤية فتحة القلم المشاع بالقرب من السماعات السفلية ومنفذ USB-C.

ريلمي باد - realme Pad تسريب يكشف صورًا جديدة للتابلت

فيما يتعلق بالمواصفات، من المتوقع أن يأتي الجهاز بشاشة مقاس 10.4 إنش مع كاميرا أماميّة في الحافة اليمنى والتي ذكرت التسريبات أنّها تحمل مستشعر بدقّة 8 ميجابكسل، ويمكنها التقاط الصور بدقة 3264 × 2448 بكسل.

بالنسبة للأبعاد، ذكرت التسريبات أنّ مقاس الجهاز اللوحي يبلغ 246.1 × 155.8 × 6.8 ملم، على الرغم من أن السماكة تزيد إلى 8.4 ملم إذا تم أخذ الكاميرا الخلفية البارزة في الاعتبار.

اقرأ أيضًا.. ريلمي باد – realme Pad تسريب يكشف صورًا حيّة للتابلت

سوف يحتوي ريلمي باد أيضًا أربعة مكبرات صوت وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة تبلغ 6 جيجابايت بالإضافة إلى ذاكرة تخزين بسعة 64 جيجابايت قابلة للتوسيع عبر microSD، وذكرت التسريبات أنّ الجهاز سوف يحتوي على بطارية تأتي بسعة 7100 مللي أمبير في الساعة.

ريلمي باد - realme Pad تسريب يكشف صورًا جديدة للتابلت

فيما يتعلّق بنظام التشغيل، من المتوقّع أن يعمل الجهاز بنظام تشغيلAndroid 11 بالإضافة إلى اتصال 4G LTE ومن المتوقع إطلاقه في الربع الثالث من هذا العام.

كشفت شهادة IMDA أن realme Pad يحمل رقم الطراز RMP2102 ويوفر ميزات اتصال مثل WCDMA و LTE و Wi-Fi و Bluetooth و GPS، ومن المتوقّع ظهور المزيد من التفاصيل في الفترة القادمة.

ريلمي باد - realme Pad تسريب يكشف صورًا جديدة للتابلت

ما رأيك في مواصفات التابلت؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى