الساعات الذكيةشاومي

شاومي مي باند اكس – Mi Band X تصريحات صادمة بشأن السوار الذكي الجديد 2021!

تصريحات رسمية حول السوار الذكي القادم Xiaomi Mi Band X

كشفت التسريبات مؤخرًا أن شاومي تعمل حاليًا على تطوير سوار ذكي جديد أطلقت عليه Xiaomi Mi Band X بعد ظهور صورة لموظفة في شركة شاومي ترتدي السوار على معصمها أثناء اجتماع داخلي للشركة. ومع ذلك لم يتم التأكيد رسميًا على وجود هذا السوار.

تعتبر سلسلة شاومي Mi Band أحد أكثر منتجات شاومي القابلة للارتداء شهرة. وهناك عدد كبير من المنتجات ذات الأسعار المعقولة التي تندرج ضمن هذه السلسلة حاليًا. ومع ذلك، أشارت شائعة جديدة إلى أن الشركة تستعد لجلب جهاز متطور إلى سلسلة أجهزة تتبع اللياقة البدنية التي حظيت بإقبال جيّد.

هل تعمل شاومي بالفعل على تطوير سوار Mi Band X الذكي؟

ذكر مسرّب عبر الموقع الصيني الشهير Weibo لأول مرة أن سوار اللياقة الجديدة من شاومي ستحمل لقب Mi Band X، وذكر بأن الجهاز القابل للارتداء سيأتي بشاشة مرنة بزاوية 360 درجة تلتف حول معصم مرتديها. كذلك، شارك المسرّب المعروف Equal Leaks صورًا عبر تويتر للعرض التقديمي (PPT) للشركة أثناء مناقشة حول السوار Xiaomi Mi Band X.

اقرأ أيضًا: شاومي مي 11 اكس – Xiaomi Mi 11X مواصفات السلسلة الجديدة من شاومي

ومع ذلك، كشف Wang Hua من قسم العلاقات العامة في مجموعة شاومي أن هذه الشائعات غير صحيحة تمامًا. وفقًا له، فإن عرض PPT حقيقي ، لكن شاومي لا تعمل على أي منتج يطابق وصف سوار شاومي مي باند اكس، مما يعني أن هذا السوار ليس منتجًا حقيقيًا.

شاومي مي باند 6
Mi Band 6

كان المسرّب Equal Leaks قد ذكر في تغريدته أن السوار Mi Band X سيأتي في إطار نحيف للغاية. علاوة على ذلك، سيكون الجهاز القابل للارتداء خفيفًا وسيكون به مشبك سوار مغناطيسي. وقال أيضًا أن التصميم الخارجي لسوار Mi Band X لن يحمل حتى تشابهًا طفيفًا مع أي من أساور اللياقة البدنية التي تم إطلاقها مسبقًا من شاومي . ومع ذلك، من المقرر أن يصل Mi Band 6 إلى المتاجر في الهند قريبًا.

اقرأ أيضًا: شاومي مي باند 6 – Xiaomi Mi Band 6 السوار متوفر الآن بسعر مذهل!

هل ترتدي سوارًا ذكيًا؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى