الهواتف الذكيةشاومي

شاومي مي مكس 4 – Xiaomi Mi Mix 4 هل سيأتي بواجهة MIUI 13؟

تفاصيل جديدة عن Xiaomi Mi Mix 4

تستعد شاومي لإطلاق هاتف شاومي مي مكس 4 – Xiaomi Mi Mix 4 والذي كشفت التسريبات أنه سيأتي في أغسطس القادم، ذكرت التسريبات أيضًا معلومات متعلقة بنظام التشغيل والواجهة التي ستستخدم في الهاتف، لكن الشركة دحضت هذه الشائعات.

التفاصيل الجديدة حول شاومي مي مكس 4

ذكرت التسريبات السابقة أنّ شاومي مي مكس 4 – Xiaomi Mi Mix 4 سيُطلق مع واجهة MIUI 13 الخاصة بالشركة، وكانت التوقعات تشير إلى أنّ حدث الشركة القادم لن يكون متعلقًا بالهاتف فقط، ولكن حول الإصدار الجديد من الواجهة أيضًا.

دحض وانج هوا، PR Xiaomi، هذه الادعاءات بالقول إنّ المطورين ما زالوا يعملون على تحسين تجربة المستخدم، والتي تصادف أن تكون محور التركيز الرئيسي لـ MIUI 13 وسوف يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن تعلن Xiaomi عن MIUI 13.

تتماشى هذه المعلومات مع تقرير Digital Chat Station والذي أكد فيه أنّ جميع هواتف Xiaomi في المستقبل القريب سوف تأتي مع MIUI 12.5 بما في ذلك هاتف Mi Mix 4.

اقرأ أيضًا.. واجهة شاومي MIUI 13 لن تصدر في أغسطس المقبل .. إليكم السبب

ذكرت التسريبات السابقة أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج من كوالكوم وهو سناب دراجون 888، فيما يتعلّق بالتخزين، كشفت القائمة أنّ الهاتف سوف يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 8 جيجابايت وخيار آخر بسعة تبلغ 12 جيجابايت، في حين سيأتي بذاكرة تخزين داخلية بسعة تبلغ 256 جيجابايت.

فيما يتعلق بالبطّارية، ذكرت التسريبات أنّ الهاتف سوف يحتوي على بطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة، وسوف يدعم الهاتف الشحن السريع بقوة 120 واط.

من المتوقّع أيضًا أن يأتي الهاتف بكاميرا أماميّة أسفل الشاشة، بالإضافة إلى شاشة منحنية مرنة بالإضافة إلى ذلك، من المتوقّع أن تبلغ دقة الشاشة +2K.

ما رأيك في هواتف شاومي؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى