أنظمة تشغيلالحواسيب

شرح كيفية تجربة ويندوز 11 اون لاين بدون تثبيت على الكمبيوتر والهاتف

تجربة ويندوز 11 على الهاتف والكمبيوتر بدون تثبيت

نتعرف سويًا خلال هذه السطور أدناه على شرح كيفية تجربة ويندوز 11 الجديد من شركة مايكروسوفت اون لاين بدون الحاجة إلى تثبيت ! نعم، يمكنك إلقاء نظرة على هذا الويندوز الجديد ومعرفة كيف يبدو من الداخل بدون الحاجة إلى تثبيت . الرائع في الأمر أنك ستكون قادرًا على القيام بالخطوات أدناه سواء على شاشة الهاتف أو الكمبيوتر .

كيفية تجربة ويندوز 11 اون لاين بدون تثبيت

من المتوقع أن يتم إطلاق Windows 11 في نهاية العام الجاري 2021 . لكن في حالة إذا كنت تريد إلقاء نظرة على التصميم الجديد لسطح المكتب وقائمة ابدأ دون أي مخاطرة أو دون تثبيت، فيمكنك القيام بذلك على موقع ويب win11.blueedge.me . هذا الموقع  يحاكي مشروع مفتوح المصدر لسطح مكتب Windows 11 الجديد في المتصفح باستخدام تقنيات الويب مثل React و CSS و Javascript .

ويندوز 11

تنويه هام للغاية :

ليست كل الوظائف متاحة حتى الآن . مستكشف أو متصفح الملفات Explorer لا يزال مفقودًا، لا يمكنك سحب النوافذ أو تغيير حجمها، لا يمكنك أيضًا تحميل النوافذ أو حظرها، لا يمكن تغيير صورة الخلفية . لكن بشكل عام، هذه الطريقة تمنحك إلقاء نظرة سريعة على ويندوز 11 بدون تثبيت من خلال متصفح الإنترنت على الكمبيوتر والهاتف .

ويندوز 11

عمومًا، إصدار Windows 11 in React هو إصدار لتجربة ويندوز 11 عبر الإنترنت يتم تنفيذه باستخدام تقنية الواجهة الأمامية، مثل React و CSS أو (SCSS) و JS، وهذا ليس نظام تشغيل كاملًا، ولكن واجهة المستخدم متوافقة مع ويندوز 11، ويمكن أيضًا تجربة وظائف التصفح عبر متصفح Edge مثل المتصفحات ومخازن التطبيقات وما إلى ذلك .

يمكن لأولئك الذين لا يريدون أن يصبحوا أعضاءً في Insider أو لا يرغبون في قضاء وقت طويل في التثبيت، تجربة ويندوز 11 بسهولة في متصفح الويب .

شرح كيفية تجربة ويندوز 11 اون لاين بدون تثبيت على الكمبيوتر والهاتف

قام مطور Blue edge بإنشاء سطح مكتب Windows 11 جديد وجعله متاحًا كتطبيق ويب. لا يحتوي هذا الطراز من Windows 11 على العديد من الميزات في المتصفح، ولكن من السهل جدًا تجربته والحصول على نظرة أساسية على الأقل على تصميمه الجديد وتخطيطه .

فقط، توجه إلى هذا الربط “win11.blueedge.me” من الهاتف أو الكمبيوتر . الآن، يمكن أيضًا تجربة Windows 11 في متصفح الويب دون الحاجة إلى تسجيل الدخول وتثبيته .

في حالة إذا كنت لا تجد هذه الطريقة مفيدة وترغب في تثبيت Windows 11 الإصدار التجريبي الآن على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وقتها ستكون مطالبًا بمراجعة مقال سابق بعنوان “تثبيت ويندوز النسخة الاصلية مجانًا بطريقة رسمية من مايكروسوفت” وهنا ستجد تفاصيل كاملة حول كيفية تثبيت Windows 11 التجريبي على الكمبيوتر بطريقة رسمية من شركة مايكروسوفت .

هل تجد الطريقة أعلاه لاستخدام Windows 11 بدون تثبيت مفيدة ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى