الهواتف الذكيةتطبيقات وألعاب الهواتف

أفضل 5 متصفحات بديل جوجل كروم للاندرويد في 2022

أفضل 5 متصفحات بديلة لمتصفح جوجل كروم .. متصفحات مشهورة وخفيفة وآمنة

هل تستخدم متصفح جوجل كروم على الهاتف الخاص بك الذي يعمل بنظام تشغيل أندرويد منذ سنوات؟ إنه أمر طبيعي أن تستخدم هذا المتصفح على هاتفك حيث أنه يأتي مثبتًا على معظم الهواتف بنظام أندرويد .

لكن، إذا كنت ترغب في تجربة متصفح آخَر أو تعتقد أن متصفح جوجل كروم لم يعد جيدًا كما كان من قبل، فنحن نقدم لك اليوم 5 متصفحات بديلة لمتصفح كروم على الأندرويد .

ويتميز جوجل كروم بالعديد من الجوانب أبرزها أنه مصممة بشكل أفضل ويوفر ميزات مثيرة للاهتمام وخصوصية أكثر تقدمًا . عمومًا، دعونا نتعرف على  أفضل 5 متصفحات بديلة لمتصفح جوجل كروم لهواتف وأجهزة أندرويد .

جوجل كروم

بديل جوجل كروم للاندرويد

على هواتف أندرويد، أبحث فقط في متجر جوجل بلاي للعثور على بدائل مثيرة للاهتمام لتطبيقات جوجل المثبتة على هاتفك. في بعض الأحيان تكون البدائل أسوأ وفي أحيان أخرى يتم تقديمها كخيارات أكثر تقدمًا .

على أي حال، حان الوقت اليوم للتحدث عن المتصفحات وسوف نترك لكم 5 متصفحات مشهورة وخفيفة وآمنة ربما تحبها .

لن تكون قادرًا على توديع واجهة جوجل كروم فحسب، بل ستستمتع بميزات مهمة جدًا في الخصوصية والإعلانات والجوانب الأخرى. ستفقد أيضًا بعض التفاصيل، ولكن بشكل عام، يكون التبديل من جوجل كروم إلى أحد هذه المتصفحات أمرًا إيجابيًا .

  1. متصفح Opera 
  2. متصفح Brave 
  3. متصفح Vivaldi 
  4. متصفح Firefox 
  5. متصفح Microsoft Edge

هذه هي 5 من أشهر المتصفحات على جوجل بلاي في جميع أنحاء العالم . أكبر ميزة يقدمونها هذه المتصفحات الـ 5 هي السرعة.

نعم، المتصفحات سريعة جدًا وخفيفة الوزن . لن تشغل أي مساحة تقريبًا على جهازك. سيتيح لك ذلك توفير مساحة كبيرة، على عكس تمامًا Google Chrome الذي يستغل مساحة كبيرة .

من المحتمل أن تلاحظ تغيرًا في السرعة، وستتمكن من اختيار الواجهة التي تفضلها، وتحديد المتصفح الذي يوفر لك أكبر قدر من الخصوصية .

وتركز جميع المتصفحات على تقديم تصفح آمن حقيقي، وليس مثل Google Chrome، الذي يستمر في تحليل بياناتك حتى في وضع التصفح المتخفي .

الآن لديك 5 متصفحات مثيرة للاهتمام لتتمكن من حذف Google Chrome من هاتفك وتوفير مساحة . بالطبع، سيكون لديك أيضًا واجهة مُحسَّنة إلى غير ذلك .

ما هو متصفح الإنترنت المفضل لديك على سواء على الهاتف أو الكمبيوتر ؟

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى