الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فليب 3 – Galaxy Z Flip 3 تسريب يكشف الصور الرسمية للهاتف

الصور الرسمية لهاتف Galaxy Z Flip 3

تستعد سامسونج لإطلاق هواتف جديدة قابلة للطي خلال العام الحالي، ومن ضمنها سامسونج جالكسي زد فليب 3 – Galaxy Z Flip 3 حيث ظهر الهاتف مسبقًا في العديد من التقارير، واليوم ظهر تسريب جديد يكشف الصور الرسمية للهاتف.

تفاصيل سامسونج جالكسي زد فليب 3

تم نشر صور هاتف سامسونج جالكسي زد فليب 3 – Galaxy Z Flip 3 من خلال الموقع الألماني winfuture والذي كشف عن الصور الرسمية، الأمر الذي يشير إلى اقتراب موعد الإطلاق مع تسريب الصور الرسمية.

وفقًا للصور، سوف يحتوي الهاتف على كاميرا خلفيّة مزدوجة، حيث ذكرت التسريبات السابقة أنّ الكاميرات سوف تأتي بدقّة 12 ميجابكسل والثانية بنفس الدقّة أيضًا، وبجانب الكاميرات سوف يحتوي الهاتف على شاشة ثانوية مقاس 1 إنش.

فيما يتعلّق بالكاميرا الأماميّة، تُظهر الصور أيضًا أنّ الهاتف سوف يحتوي على كاميرا أماميّة في منتصف الشاشة، وهو يتوافق مع التسريبات التي كشفت عن هذه التفاصيل، والتي ذكرت أيضًا أنّ الكاميرا الأماميّة سوف تبلغ دقّتها 10 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا.. سامسونج جالكسي زد فليب 3 سيأتي بكاميرا مزدوجة وتفاصيل أخرى مدهشة تظهر لأول مرة حول الهاتف

بالإضافة إلى ذلك، سوف يتميز الهاتف ببطارية بسعة تصنيفية تبلغ 2300 مللي أمبير في الساعة وسعة نموذجية تبلغ 2370 مللي أمبير في الساعة.

مؤخرًا تم نشر صور لأغلفة الحماية للهاتف، وبحسب الصور ستأتي الحقيبة مع حلقة يدوية تتيح لك ربطها، نموذج آخر سيحل محل الحلقة بحزام من الأنواع التي يمكن ربطها بالأسطح.

يحمي الحزام أيضًا الجزء القابل للطي من الهاتف من التآكل والتلف اليومي، على الرغم من أنه لا يغطي السطح بالكامل، وتعرض الصور ما لا يقل عن ثلاثة أنواع مختلفة من الألوان، الأصفر والوردي والأرجواني، والتي تتناسب مع هيكل الجهاز القابل للطي، وتُظهر الصور أنّ هناك فجوة في الجزء الخلفي لشاشة Galaxy Z Flip 3 الثانوية.

ما رأيك في الهواتف القابلة للطي؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى