الأجهزة اللوحيةريلمي

ريلمي باد – realme Pad تسريب يكشف تفاصيل الكاميرات

تفاصيل جديدة عن ريلمي باد

يبدو أن إطلاق ريلمي باد – realme Pad قد اقترب، حيث كشفت المعلومات الحديثة أنّ الجهاز قد تمت الموافقة عليه من قبل منصة اعتماد IMDA في سنغافورة والتي كشفت عن ميزات الاتصال للجهاز اللوحي، وظهر تسريب آخر يكشف التفاصيل المتعلقة بالكاميرا.

ريلمي باد - realme Pad تسريب يكشف تفاصيل الكاميرات

تفاصيل ريلمي باد

شارك المسرب الشهير Sudhanshu تفاصيل الكاميرات الأمامية والخلفية في ريلمي باد – realme Pad، وكشفت شهادة IMDA أن realme Pad يحمل رقم الطراز RMP2102 ويوفر ميزات اتصال مثل WCDMA و LTE و Wi-Fi و Bluetooth و GPS.

فيما يتعلّق بالكاميرات، سوف يحتوي الجهاز على كاميرا أمامية وخلفية بدقة 8 ميجابكسل مع مستشعر 1 / 3.6-inch وفتحة عدسة f / 2.4، وتدعم الكاميرا التثبيت الإلكتروني للصورة (EIS)، بالإضافة إلى ذلك، يمكنها التقاط الصور بدقة 3264 × 2448 بكسل.

ريلمي باد - realme Pad تسريب يكشف تفاصيل الكاميرات

في الوقت الذي تأتي فيه الكاميرات بنفس الدقة إلى أنّ الكاميرا الخلفيّة تدعم التركيز التلقائي، في حين توفر الكاميرا الأمامية تركيزًا ثابتًا.

بالنسبة للأبعاد، ذكرت التسريبات أنّ مقاس الجهاز اللوحي يبلغ 246.1 × 155.8 × 6.8 ملم، على الرغم من أن السماكة تزيد إلى 8.4 ملم إذا أخذنا الكاميرا الخلفية البارزة في الاعتبار.

اقرأ أيضًا.. مواصفات ريلمي 8 اس – realme 8s بحسب آخر التسريبات

ذكرت التسريبات السابقة أنّ الجهاز سيحتوي على شاشة بحجم 10.4 إنش تقريبًا، وسوف يأتي بكاميرا خلفيّة واحدة وشاشة مسطحة، حيث تحتوي الواجهة الخلفية على خط مستقيم يمر عبر وحدة الكاميرا لتسهيل اللمسة النهائية ثنائية اللون.

ريلمي باد - realme Pad تسريب يكشف تفاصيل الكاميرات

بالإضافة إلى ذلك، من المتوقّع أن يحتوي الهاتف على بطارية تبلغ سعتها 7100 مللي أمبير في الساعة، ومن المتوقّع أن يكون جهازًا لوحيًا من الفئة المتوسطة، وقد يأتي مع نظام التشغيل Android 11 واتصال 4G LTE وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت.

ما رأيك في مواصفات التابلت؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى