الهواتف الذكيةشاومي

مواصفات شاومي مي مكس 4 – Xiaomi Mi Mix 4 تظهر على منصة TENAA

تفاصيل جديدة عن شاومي مي مكس 4

تستعد شاومي لإطلاق هاتفها الجديد شاومي مي مكس 4 – Xiaomi Mi Mix 4 والذي ظهر مسبقًا في العديد من التسريبات، واليوم ظهر الهاتف مجددًا على منصة TENAA والتي كشفت عن مواصفاته.

مواصفات شاومي مي مكس 4

وفقًا للمنصة يحمل هاتف شاومي مي مكس 4 رقم الطراز 2106118C وهو نفس الرقم الموضح في قائمة 3C السابقة، وبحسب القائمة سوف يعمل الهاتف بمعالج من كوالكوم وهو سناب دراجون 888.

فيما يتعلّق بالتخزين، كشفت القائمة أنّ الهاتف سوف يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 8 جيجابايت وخيار آخر بسعة تبلغ 12 جيجابايت، في حين سيأتي بذاكرة تخزين داخلية بسعة تبلغ 256 جيجابايت.

بالإضافة إلى ذلك، سوف يحتوي الهاتف على بطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة، وسوف يدعم الهاتف الشحن السريع بقوة 120 واط.

ذكرت التسريبات السابقة أنّ الهاتف سوف يأتي بكاميرا أماميّة أسفل الشاشة، وسوف يكون الهاتف أول هاتف يحتوي على شاشة منحنية مرنة، ولا تريد الشركة التخلي عن دقة الشاشة بسبب الكاميرا الأماميّة، بالتالي من المتوقّع أن تبلغ دقة الشاشة +2K.

وفيما يتعلّق بنظام التشغيل، أشارت التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سوف يعمل بنظام أندرويد 11 بالإضافة إلى واجهة شاومي الجديدة وهي واجهة MIUI 13.

اقرأ أيضًا.. شاومي مي باند اكس – Mi Band X بشاشة تلتف حول المعصم 360 درجة قيد التطوير حاليًا

من المتوقع أن تستضيف AH,LD حدثًا جديدًا في الصين في أغسطس 2021، وبالتالي من الممكن أن تكشف الشركة عن منتجات جديدة للأجهزة جنبًا إلى جنب مع MIU 13.

أحد منتجات الأجهزة المشاع المتوقع إطلاقها في أغسطس هو الهاتف الجديد شاومي مي مكس 4، ولم تقم الشركة حتى الآن بنشر تفاصيل حول الهاتف أو سعره أو موعد الإطلاق.

وفقًا للتسريبات السابقة سيبدأ سعر Xiaomi Mi MIX 4 من 5999 يوان أي ما يعادل حوالي 928 دولارًا أمريكيًا مما يجعله أغلى من Xiaomi Mi 11 Ultra الذي يعتبر حاليًا أغلى هاتف ذكي من شاومي.

ما رأيك في هواتف شاومي؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى