أنظمة تشغيلسامسونج

واجهة One UI 4.0 أهم التغييرات الجمالية وتحسينات الأداء التي ستقدمها سامسونج على هذا التحديث

التغييرات الجمالية وتحسينات الأداء التي ستقدمها سامسونج على واجهة One UI 4.0

يتطلع عشاق الشركة الكورية سامسونج إلى الإصدار التجريبي من تحديث واجهة One UI 4.0 الذي سيعطيهم لمحة عن أندرويد 12 أيضًا . الشركة لم تطلق النسخة التجريبية بعد . لكن من الواضح أن الإصدار التجريبي قد يتم إطلاقه في وقت مبكر بكثير مما هو متوقع .

الآن ظهرت بعض المعلومات حول التحديث الرئيسي التالي . يكشف عن بعض التغييرات الجمالية التي ستقدمها الشركة الكورية مع One UI 4.0 .

One UI 4.0

تقوم سامسونج بإجراء بعض التغييرات الجمالية على كل إصدار رئيسي من واجهة  One UI. لذلك كان من المتوقع بالفعل أن تكون التحسينات المرئية جزءًا لا يتجزأ من تحديث One UI 4.0 .

أهم التغييرات الجمالية التي ستقدمها سامسونج على واجهة One UI 4.0 

One UI 4.0

وفقا للمصدر، سيتضمن One UI 4.0 تغييرات على رموز التطبيقات ونظام الألوان . يبدو أنه سيكون مشابهًا إلى حد ما لمظهر أندرويد 12 . بجانب هذا، سيتم إجراء تحسينات على البرامج لتحسين الأداء مع معالجات Snapdragon 888 و Exynos 2100 . كما ستجري سامسونج تحسينات طفيفة على Knox أيضًا .

 يُقال أيضًا أن هناك تحديثًا رئيسيًا لتطبيق Samsung Notes قيد الإعداد . قد يكون ذلك بسبب وجود الكثير من أجهزة سامسونج التي تدعم قلم S Pen الآن .

واجهة One UI 4.0 أهم التغييرات الجمالية وتحسينات الأداء التي ستقدمها سامسونج على هذا التحديث

عمومًا، يجب أن تضع في اعتبارك أنه لم يتم تأكيد أي من هذا رسميًا حتى الآن . سوف نتعرف على كل التفاصيل بشكل رسمي بمجرد فقط بدء تشغيل الإصدار التجريبي

 مع العلم، ستقتصر النسخة التجريبية على أجهزة محددة من سامسونج . ستقوم الشركة في النهاية بإتاحة التحديث لجميع الأجهزة المتوافقة مع One UI 4.0 بمجرد إصدار الإصدار العام . 

ما هي أهم ميزة يجب توافرها في تحديث واجهة سامسونج الجديدة One UI 4.0 ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى