الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي كي 50 – Redmi K50 سلسلة قادمة مع قدرة شحن منافسة لأفضل الهواتف الرائدة

شاومي ريدمي كي 50 - Redmi K50 سلسلة قادمة مع قدرة شحن كبيرة وتحسينات على الكاميرا

حصلنا على الكثير من التسريبات والشائعات بشأن سلسلة هواتف شاومي ريدمي كي 50 خلال الأسابيع القليلة الماضية، وها نحن الآن مع تسريبات جديدة تكشف تفاصيل مثيرة حول قدرة الشاحن ومواصفات الكاميرا والمعالج إلى غير ذلك . 

مواصفات سلسلة شاومي ريدمي كي 50

وفقًا للمصدر، ستأتي سلسلة شاومي ريدمي كي 50 بشحن سريع بقدرة 100 واط، وفي حالة إذا صدقت هذه التسريبات فستكون هذه هي المرة الأولى التي يستخدم فيها هاتف Redmi الذكي قدرة الشحن هذه . تدعي بعض التسريبات أن سعة الشحن يمكن أن تصل إلى 120 واط . ومع ذلك، قد لا يدعم الإصدار العادي الشحن السريع بقدرة 100 واط . 

شاومي ريدمي كي 50

من المحتمل أن يستخدم إصدار شاومي ريدمي كي 50 برو بلس  فقط سعة الشحن هذه . كما وهناك تأكيد رسمي بأن إصدار شاومي ريدمي كي 50 العادي يأتي مع تقنية الشحن السريع بقوة 67 واط .

بالإضافة إلى ذلك، سيقوم Redmi أيضًا بترقية على الكاميرا في هذا الهاتف. ستستخدم سلسلة شاومي ريدمي كي 50 كاميرات رئيسية بدقة 48 ميجابكسل و108 ميجابكسل . سيستخدم طراز شاومي ريدمي كي 50 برو بلس كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل، بينما ستحتوي الطرازات الأخرى على كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل .

شاومي ريدمي كي 50

فيما يتعلق بالمعالج، لا توجد معلومات رسمية في الوقت الحالي . لكن في حالة إذا كانت سلسلة Redmi K50 ستستخدم Snapdragon 895، فمن المحتمل ألا يتم إطلاقها هذا العام . ستطلق كوالكوم الجيل القادم من المعالجات في ديسمبر على أقرب تقدير .

بالتالي، إذا كان يجب أن تصل سلسلة Redmi K50 هذا العام، فمن المرجح ألا تستخدم معالج Snapdragon 895 . إذا كان لا بد من استخدام هذا المعالج، فسيتعين على Redmi الكشف عن هذه السلسلة في الربع الأول من العام المقبل .

وقد تم إزاحة الستار رسميًا عن سلسلة Redmi K40 في مارس من هذا العام 2021 . هذا يعني أنه لا يزال أمام سلسلة Redmi K50 أكثر من نصف عام للتخطيط . قد تختلف التسريبات والتكهنات الحالية عن النسخة النهائية . لهذا، سيتعين علينا الانتظار لنرى ما تجلبه هذه السلسلة في النهاية .

ما رأيك في هواتف Redmi بشكل عام ؟

زر الذهاب إلى الأعلى