الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس 9 تي OnePlus 9T وشقيقه 9 تي برو 9T Pro صدمة كبيرة بوقف الإطلاق!

مفاجأة مدوية .. لن يكون هناك هاتف ون بلس 9 تي OnePlus 9T وشقيقه 9 تي برو 9T Pro !!

وفقًا لأحدث التسريبات وفي آخر إشاعة ، لن يكون هناك هاتف ون بلس 9 تي OnePlus 9T ولا شقيقه ون بلس 9 تي برو OnePlus 9T Pro.

حيث جاء في التسريب الأخير أن الشركة ستلتزم ببساطة ببيع OnePlus 9 و OnePlus 9 Pro جنبًا إلى جنب مع العديد من أجهزة الفئة المتوسطة ذات العلامات التجارية.

صورة تشبيهية متوقعة لهاتف ون بلس 9 تي

وعلى مدى السنوات القليلة الماضية ، اعتدنا من شركة OnePlus على نفس الإيقاع مرتين سنويًا من حيث إطلاق الأجهزة الرائدة ، الحدث الأول يأتي في الجزء الأول من العام ، والآخر يكون في الخريف مع ظهور جهاز يحمل علامة “T” أو جهازيْن.

اقرأ أيضًا ..

سبب عدم إطلاق ون بلس 9 تي OnePlus 9T وشقيقه 9 تي برو 9T Pro

كإشاعة ، من الواضح أن شركة OnePlus نفسها لم تؤكد ذلك حتى الآن، لكنها ستكون خطوة مفاجئة بالنظر إلى التاريخ المعروف عن الشركة.

حتى الآن لا توجد تفاصيل رسمية ، لكن التكهنات والتوقعات تشير إلى أن عدم إطلاق الهاتفيْن ون بلس 9 تي و 9 تي برو قد يكون مرتبطًا (أو لا يكون مرتبطًا) بنقص الرقائق العالمي المستمر ، أو نقص التحسينات الملموسة التي كان بإمكان OnePlus إدخالها على هاتف (هواتف) T .

تغريدة وقف إطلاق هاتفيْ ون بلس 9 تي و 9T Pro

ويحتوي مصدر هذه الشائعات على سجل حافل جدًا عندما يتعلق الأمر بالمعلومات المتعلقة بـ OnePlus ، لذلك في الوقت الحالي لن نراهن على عدم تحقيق ذلك. وإنما سننتظر أكثر حتى ظهور المعلومات الرسمية من الشركة عن هاتفيْ OnePlus 9T و 9T Pro .

ما رأيك في هواتف ون بلس ؟ هل أنت متشوق لظهور هواتف T ؟ هل أزعجك عدم إطلاقها ؟ شاركنا التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى