الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 52 – Galaxy A52 يسبق الجميع في تحديث شهر أغسطس

سامسونج جالكسي اى 52 أول هاتف يحصل على التحديث الأمني لشهر أغسطس

تعتبر الشركة الكورية سامسونج أول علامة تجارية للهواتف الذكية بنظام تشغيل أندرويد تُصدر تحديثًا أمنيًا جديدًا . بعد إصدار التصحيح الأمني ​​لشهر يوليو 2021 لعشرات الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أصدرت الشركة الكورية الجنوبية الآن التصحيح الأمني ​​لشهر أغسطس 2021 إلى هاتف سامسونج جالكسي اى 52 حتى قبل بدء أغسطس .

تحديث سامسونج جالكسي اى 52

يحصل سامسونج جالكسي اى 52 برقم طراز SM-A525F على تحديث جديد للبرامج في بعض الدول، ويجب أن يصل التحديث إلى المزيد من البلدان قريبًا . يحتوي التحديث على إصدار البرنامج الثابت A525FXXU3AUG4، وهو يجلب تصحيح الأمان لشهر أغسطس 2021 إلى الهاتف . لم تكشف سامسونج بعد عن الأخطاء التي تم إصلاحها في تحديث أغسطس، لكننا نتوقع الحصول على المعلومات خلال الأسبوعين المقبلين .

سامسونج جالكسي اى 52

عمومًا، إذا كنت من مستخدمي سامسونج جالكسي اى 52، فيمكنك توقع وصول التحديث الجديد إلى هاتفك قريبًا . إذا كنت لا تريد الانتظار حتى يصل تحديث OTA من تلقاء نفسه، فيمكنك التحقق منه يدويًا بالانتقال إلى الإعدادات، ثم النقر على تحديث البرنامج والضغط على تنزيل وتثبيت. يمكنك أيضًا تنزيل أحدث البرامج الثابتة لهاتفك من قاعدة بيانات البرامج الثابتة الخاصة بنا يدويًا .

سامسونج جالكسي اى 52

طرحت الشركة هاتفها سامسونج جالكسي اى 52 في وقت سابق من هذا العام بنظام تشغيل أندرويد 11 وواجهة One UI 3.1 . يعمل الهاتف حاليًا على جدول التحديث الأمني ​​الشهري لشركة سامسونج، وقد وعدت الشركة بثلاثة تحديثات رئيسية لنظام التشغيل أندرويد للجهاز .

سامسونج جالكسي اى 52

ما هي أبرز ميزة يتمتع بها هاتف سامسونج جالكسي اى 52 ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى