الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 52 اس – Galaxy A52s سيتمتع بقوة مذهلة بفضل هذه الميزة

مواصفات سامسونج جالكسي اى 52 اس تظهر في أحدث التسريبات

لقد سمعنا عن إصدار أحدث من الهاتف الذكي سامسونج جالكسي اى 52 لبعض الوقت، ربما يسمى سامسونج جالكسي اى 52 اس، لكن التفاصيل والمعلومات حول هذا الهاتف كانت نادرة جدًا . والسؤال الذي كان يطرح نفسه وقتها عند ظهور هذا الهاتف لأول مرة هو، ما نوع الترقيات التي سيقدمها سامسونج جالكسي اى 52 اس ؟

مواصفات سامسونج جالكسي اى 52 اس

الآن، تم رصد سامسونج جالكسي اى 52 اس في تسريبات جديدة مع رقم الطراز SM-A528B في قاعدة بيانات Geekbench التي تكشف بأن هذا الهاتف سيعمل بواسطة معالج Snapdragon 778G، مما يعني بأن هذا الهاتف سيتمتع بقوة مذهلة حيث أن Snapdragon 778G أقوى بكثير من Snapdragon 720G الذي يشغل Galaxy A52 وأيضًا أفضل Snapdragon 750G الذي تجده داخل Galaxy A52 5G .

سامسونج جالكسي اى 52 اس

بجانب هذا، سيأتي سامسونج جالكسي اى 52 اس مع ذاكرة وصول عشوائي (رام) 8 جيجابايت، ومن المحتمل تقديم الهاتف في متغير 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي . سيعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 11 . ومن غير المتوقع أن يتم تحديث أجهزة Galaxy إلى أندرويد حتى أواخر هذا العام، ومن المحتمل أن يستغرق الأمر حتى عام 2022 قبل أن تحصل جميع طرازات سامسونج جالكسي اى 52 (بما في ذلك سامسونج جالكسي اى 52 اس) على التحديث .

سامسونج جالكسي اى 52 اس

تم أيضًا الكشف عن بعض ألوان سامسونج جالكسي اى 52 اس . سيأتي باللون الأبيض والأسود والأخضر الفاتح على الأقل . وفقًا لما جاء على GalaxyClub ، فإن Galaxy A52s سيصل إلى الأسواق الأوروبية في مرحلة ما . يمكننا توقع أن دولًا في قارات أخرى ستحصل على الهاتف أيضًا .

ما رأيك بشكل مبدئي في هاتف Galaxy A52s قبل إطلاقه ؟

زر الذهاب إلى الأعلى