الهواتف الذكيةهواوي

هواوي بي 50 برو – Huawei P50 Pro يظهر في فيديو جديد يكشف تفاصيل مثيرة

هواوي بي 50 برو يظهر في فيديو جديد يكشف التصميم قبل إزاحة الستار

ظهر فيديو جديد لهاتف هواوي بي 50 برو القادم من الصين . يُظهر المقطع القصير نموذجًا بالحجم الطبيعي للجهاز مما يمنحنا نظرة عن قرب على تصميمه. يمكننا أن نرى أن الهاتف سيأتي بشاشة منحنية ويبدو هناك فتحة مثقبة في الجزء العلوي للكاميرا الأمامية. في الجزء الخلفي هناك خمس كاميرات مفصولة بين غلافين دائريين كبيرين .

يُعتقد أن الكاميرات الخلفية تجلب أطوالًا بؤرية مماثلة لسلسلة هواوي بي 40 برو و هواوي ميت 40 برو مع وحدة تليفوتوغرافي 125 ملم قادرة على تقريب حتى 5x مرتبط بها 18 ملم مكافئ فائق السرعة .

هواوي بي 50 برو

لا يوجد الكثير من المعلومات حول مواصفات الكاميرا على الرغم من الشائعات التي تشير إلى أن الهاتف سيأتي مع مستشعر Sony IMX800 مقاس 1 إنش وسكيون هو المستشعر الرئيسي .

هواوي بي 50 برو

من المقرر أن تكشف شركة هواوي النقاب عن سلسلة هواوي بي 50 في 29 يوليو، والتي لا تفصلنا عنها سوى ثلاثة أيام في هذه المرحلة فقط ، لذا سنعرف كل شيء عن أحدث الهواتف الرائدة في ذلك الوقت .

مواصفات هواوي بي 50 برو حسب التسريبات الأخيرة

سيأتي هاتف هواوي بي 50 برو بشاشة منحنية مقاس 6.7 إنش، بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز. كما سيعمل بمعالج Kirin 9000 5G ومعالج Snapdragon 888 4G . كما سيقدم هواوي بي 50 برو أيضًا تقنيات كاميرا جديدة مدعومة بنظام الكاميرا الجديد الذي يضم دائرتين كبيرتين وعدد من العدسات المختلفة .

هواوي بي 50 برو - Huawei P50 Pro يظهر في فيديو جديد يكشف تفاصيل مثيرة

هذا، وقد أشارت التسريبات الأخيرة بأن هاتف هواوي بي 50 برو سيحصل على عدسة سائلة بدقة تركيز رهيبة .

ما هي أكثر ميزة تتمتع بها هواتف هواوي بشكل عام ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى