ابلالهواتف الذكية

ايفون 13 – iPhone 13 السلسلة قادمة بقوة شحن أعلى من سابقتها !

سلسلة هواتف ايفون 13 - iPhone 13 قادمة بقوة شحن أعلى من سلسلة ايفون 12

يبدو أن شركة التكنولوجيا العملاقة آبل -والتي تتخذ من كوبرتينو بكاليفورنيا مقرًا لها- تخطط لزيادة سرعة الشحن لمجموعة iPhone القادمة. حيث جاء وفقًا للتقرير الجديد من MyDrivers ، أنّ تشكيلة ايفون 13 – iPhone 13 يمكن أن تدعم الشحن السريع بقوة 25 واط.

وفي حين ما يزال الشحن السريع بقوة 25 واط غير ملائم مقارنة بدعم الشحن السريع بقدرة 65 واط الذي يقدمه العديد من مصنعي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android ، إلا أنه سيكون أفضل من الشحن بقوة 20 واط الذي توفره سلسلة iPhone 12 الحالية.

ايفون 13 - iPhone 13 السلسلة قادمة بقوة شحن أعلى من سابقتها !

ودائمًا ما ركزت الهواتف الذكية الرائدة التي تعمل بنظام Android على تقنية الشحن السريع خلال السنوات القليلة الماضية ، وقد تطورت التكنولوجيا كثيرًا لدرجة أن بعض العلامات التجارية تستعد الآن لتقديم دعم شحن سريع يزيد عن 100 واط على هواتفها المتميزة.

والحق يُقال أن عملاق التكنولوجيا أبل ، وعلى الرغم من كونها واحدة من الشركات الرائدة في صناعة الهواتف الذكية ، إلا أنها تفتقر حينما يتعلق الأمر بتقديم تقنيات جديدة وميزات عصرية على أجهزتها.

ايفون 13 - iPhone 13 السلسلة قادمة بقوة شحن أعلى من سابقتها !

اقرأ أيضًا ..
ايفون 13 – iPhone 13 يظهر في تسريبات جديدة وفيديو تشويقي
ايفون 13 برو ماكس – iPhone 13 Pro Max يظهر بلونين جديدين
ايفون 13 – iPhone 13 كشف تصميم هواتف السلسلة الأربعة في قوالب معدنية مسرّبة

لقد كانت ابل هي الوافد المتأخر في دعم اتصال 5G على أجهزتها ولا تزال تفتقر إلى الطريق الصحيح خلف صانعي الهواتف الذكية الأساسيين الآخرين عندما يتعلق الأمر بتكنولوجيا الشحن السريع.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو 86da4b6cgy1gs9qwwtbczj21400u0aet-1024x768.jpg
قوالب معدنية لسلسلة ايفون 13

تسريبات ايفون 13 – iPhone 13

بحسب التقارير السابقة ، فإن سلسلة ايفون 13 القادمة ستأتي مدعومة بمعالج Apple A15 Bionic الجديد بتصميم سداسي النواة.

وهذه المرة ، من المتوقع أيضًا أن تقدم الشركة نموذج تخزين هائل يصل حتى 1 تيرابايت ، مما يضاعف مساحة التخزين في الخيار الأعلى الذي يصل حاليًا إلى 512 جيجابايت.

ايفون 13 - iPhone 13 السلسلة قادمة بقوة شحن أعلى من سابقتها !

من المتوقع أن تأتي الهواتف بشاشات أكثر تقدمًا وكاميرات محسنة وشق أصغر مقارنة بالطراز الحالي. كما ظهر تسريب سابقًا عن خياريْن جديديْن للألوان الخاصة بالهواتف القادمة وهما : Sunset Gold و Rose Gold.

ما زلنا نتوقع معرفة المزيد عن الهواتف في الأسابيع والأشهر القادمة من خلال التسريبات والتقارير القادمة مستقبلًا حول سلسلة ايفون 13 كلما اقترب موعد الإطلاق، والذي رجحه المتابعون أن يأتي خلال شهر أكتوبر القادم لهذا العام 2021.

Apple iPhone 13 Pro Render Colors

هل تمتلك أحد هواتف آبل ؟ هل أنت راضٍ عن قدرة الشحن لهواتف ايفون ؟ شاركنا رأيك في التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى