إكسسوارات وملحقاتالهواتف الذكيةاوبو

اوبو تحصل على براءة اختراع لوحدتي شحن لاسلكي جديدتين

براءة اختراع جديدة من اوبو

حصلت شركة اوبو على براءة اختراع جديدة لوحدتي شحن لاسلكي، حيث تتنافس شركات الهواتف في هذا المجال وتعمل على إطالة عمر البطارية وتوفير حلول شحن سلكية أو لاسلكية سريعة.

تفاصيل براءة الاختراع الجديدة من اوبو

أظهر تسجيل براءة اختراع حديثًا أن العلامة التجارية الصينية اوبو تفكر في استخدام منصات شحن لاسلكية لأجهزتها، التفاصيل الكاملة والتصميم الفني للمنتج غير معروفين بشكل كامل حتى الآن.

من المتوقع أن منصات الشحن اللاسلكية الجديدة يمكنها شحن أجهزة متعددة في وقت واحد، يمكن أن يحتوي هذا على العديد من المشاكل من تلقاء نفسه.

تجدر الإشارة إلى أنّ امتلاك جهاز يشحن عدة هواتف ذكية لاسلكيًا في نفس الوقت قد يكون أمرًا صعبًا في الوقت الحالي ومن المتوقع أن يتأخر وصوله، تجدر الإشارة إلى أنّ MagSafe Power Pack من Apple يمكنه شحن 15 واط فقط عند التشغيل لاسلكيًا، وهو أقل بكثير من أجهزة شحن Qi.

اقرأ أيضًا.. سامسونج تعمل على شاحن لاسلكي متعدد الأجهزة بقوة 25 واط

بالإضافو إلى ذلك، يمكن أن تكون حلول الشحن اللاسلكي بعض المشاكل، حيث واجه الشحن اللاسلكي Qi بعض المشاكل الخطيرة، حيث كان عرضة لفقدان الطاقة أثناء النقل بسبب المحاذاة غير الصحيحة أو غير المناسبة.

على الرغم من عدم معرفة كافة التفاصيل حول براءة الاختراع ، فإن مفهوم الشحن اللاسلكي متعدد الأجهزة يبدو مثيرًا وقد يكون جذابًا عند الكشف عنه في النهاية، ولا يمكن توقع تاريخ تنفيذ براءة الاختراع الخاصة بـ OPPO.

وفي وقتٍ سابق من هذا العام، ذكر تسريب أنّ شركة سامسونج تعمل على شاحن لاسلكي جديد متعدد الأجهزة، حيث يشبه هذا الجهاز الجديد جهاز AirPower الذي أرادت أبل صنعه من قبل وتم إيقافه، حيث كشف تسريب جديد أنّ الشركة تعمل على هذا الجهاز.

ما رأيك في هذه الأجهزة؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى