أنظمة تشغيلجوجل

أندرويد 12 – Android 12 يعمل على تحسين ميزة هامة للغاية – تعرف عليها

أندرويد 12 يعمل على تحسين وتطوير ميزة هامة ستنال إعجابكم جميعًا

دفعت شركة جوجل مؤخرًا الإصدار التجريبي الثالث من تحديث أندرويد 12. أطلقت الشركة أيضًا API 31 و SDK للمطورين مسبقًا . يأتي هذا الإصدار التجريبي مع سلسلة من التحسينات مثل اكتشاف إيماءات المستخدم . ومع ذلك، لم يذكر المسئول تحسينًا أكثر فائدة، وهو تحسين مشاركة عناوين URL، مما يسهل نسخ الروابط .

وفقًا لما جاء على XDA، تسمح أحدث ميزة لمشاركة عناوين URL في أندرويد 12 للمستخدمين بنسخ الرابط بسرعة في بطاقة خلفية التطبيق . على سبيل المثال، في الصورة أدناه، يحتوي متصفح جوجل كروم على زر ارتباط في الزاوية اليمنى العليا . بعد النقر فوقه، يمكنك نسخ عنوان URL للصفحة الحالية بسرعة .

أندرويد 12

 بالإضافة إلى ذلك، بعد نسخ المستخدم للرابط، ستظهر خيارات المشاركة (لجهات الاتصال وغيرها) في الجزء السفلي من التطبيق . وهذا سيمكن المستخدم من مشاركة المعلومات بسرعة مع الآخرين .

أندرويد 12

ميزة أخرى رائعة في الإصدار التجريبي من أندرويد 12 

يأتي الإصدار التجريبي من أندرويد 12 مع ميزة لقطة الشاشة الطويلة التي كانت موجودة في العديد من الهواتف . هذه الميزة مفيدة عندما تريد التقاط لقطة شاشة طويلة . في الإصدار التجريبي الثالث من أندرويد 12، عندما يأخذ المستخدم لقطة شاشة ويريد مزيدًا من المعلومات على لقطة الشاشة لجعلها لقطة شاشة طويلة، سيتعين على المستخدم النقر فوق زر “Take More”. بعد إضافة كل المحتوى، يمكنك النقر لتوسيع لقطة الشاشة. سيؤدي هذا التوسيع إلى عرض لقطة الشاشة الطويلة بالكامل على الشاشة .

أندرويد 12 - Android 12 يعمل على تحسين ميزة هامة للغاية - تعرف عليها

ما هي أهم ميزة نالت إعجابك حتى الآن في أندرويد 12 ؟ أخبرنا عبر التعليقات … 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى