الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 يحصل على شهادة 3C مع قدرة شحن كبيرة – تعرف عليها

سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 22 ستأتي بقدرة شحن كبيرة

يوضح أحدث تقرير اليوم أن سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 22 حصلت الآن على شهادة 3C الصينية . تُظهر الشهادة أن هذه السلسلة القادمة ستأتي بتقنية شحن سريع تصل إلى 65 واط . سيؤدي ذلك إلى تحسين تجربة الشركة الكورية سامسونج الرائد بشكل كبير بخصوص الشحن السريع .

ومع ذلك، قد لا يكون تكوين الشحن السريع بقدرة 65 واط هو المعيار لجميع الأنظمة. أيضًا، من المحتمل ألا تتضمن سامسونج محول طاقة يدعم الشحن السريع بقدرة 65 واط، وبالتالي سيتعين على المستخدمين الذين يرغبون في الاستمتاع بأعلى مواصفات الشحن السريع شراء رأس الشحن .

سامسونج جالكسي اس 22

مواصفات سلسلة سامسونج جالكسي اس 22

بالإضافة إلى التحسينات في الأداء والشحن السريع، ستتمتع سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 22 بنظام تصوير أفضل. سيستخدم سامسونج جالكسي اس 22 وسامسونج جالكسي اس 22 بلس كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل . كما سيكون لدي سامسونج جالكسي اس 22 الترا تصميم رأس صغير يشبه الجسم الحي للكاميرا الرئيسية . يمكن أن يؤدي ذلك إلى زيادة تأثير التثبيت بشكل فعال أثناء التصوير وكذلك زيادة سعة تصوير الفيديو .

سامسونج جالكسي اس 22

في الوقت نفسه، سيتم أيضًا ضبطه بالاشتراك مع الشركة المصنعة للكاميرا القديمة المعروفة باسم “أوليمبوس”. من المتوقع أن تقدم شركة أوليمبوس حلاً قويًا للكاميرا. مع أوليمبوس، سيكون أداء التصوير الشامل لجهاز سامسونج جالكسي اس 22 الترا أفضل بكثير .

بالإضافة إلى ذلك، تظهر التكهنات الأخيرة أن سلسلة Galaxy S22 ستأتي بكاميرا بدقة 200 ميجابكسل. تم اعتماد هذه الكاميرا من قبل شركة أوليمبوس، وستحتوي على أربعة مستشعرات داعمة أخرى . هذا يعني أن سلسلة Galaxy S22 ستأتي بخمس كاميرات خلفية. ومع ذلك ، هناك تقرير آخر يدعي أن هذه السلسلة ستأتي مع مستشعر ISOCELL HM3 بدقة 108 ميجابكسل .

سامسونج جالكسي اس 22

أما بخصوص المعالج . كالعادة، الولايات المتحدة والإصدارات الصينية ستأتي مع معالج Snapdragon 895. ومع ذلك ، يبدو لأول مرة أن الإصدارات الأوروبية والكورية ستأتي مع معالج Exynos 2200 سيكون لها أداء أفضل. علاوة على ذلك ، ستستخدم هذه الشريحة تقنية AMD RDNA2 GPU .

ما رأيك في حالة إذا صدقت هذه التسريبات وجاءت سلسلة Galaxy S22 بهذه القدرة من الشحن السريع ؟ 

زر الذهاب إلى الأعلى