الهواتف الذكيةتقنيات أخرى

مميزات معالج ميدياتيك Dimensity 1300T الجديد بحسب آخر التسريبات

تفاصيل معالج ميدياتيك Dimensity 1300T الجديد

بالأمس، تم الإبلاغ عن معالج ميدياتيك Dimensity 1300T والذي سيأتي قريبًا، حيث ذكرت التقارير أنّه سوف يأتي مع جهاز هونر اللوحي القادم، وهو جهاز Honor V7 Pro.

تفاصيل معالج ميدياتيك Dimensity 1300T

وفقًا للمسرب الشهير Digital Chat Station، سيتم تصنيع معالج ميدياتيك Dimensity 1300T بواسطة TSMC، وسوف يكون مبنيًا بمعماريّة 6 نانومتر، وأشار التسريب أيضًا أنّه سيكون ثماني النواة، إلا أن الترتيب الأساسي لوحدة المعالجة المركزية الخاصة به غير معروف.

بالإضافة إلى ذلك، ذكر التسريب أيضًا أنّه سيحتوي على أنوية Cortex-A78، وسوف يحتوي أيضًا على وحدة معالجة رسومات ذات 9 نوى، ووحدة APU 3.0 NPU.

فيما يتعلق بترقيات الأداء مقارنة بالجيل السابق (+Dimensity 1000)، أشار التسريب أنّ أداء وحدة المعالجة المركزية قد زاد بنسبة 30٪ بينما زاد أداء وحدة معالجة الرسومات بنسبة 40٪، وتم الإبلاغ أيضًا عن تحسن أداء الذكاء الاصطناعي بنسبة 82٪ بالمقارنة مع Snapdragon 865.

اقرأ ايضًا.. هونر ماجيك 3 – Honor Magic 3 يظهر على منصة GeekBench بنتائج مدهشة

تم الإبلاغ عن أن معالج ميدياتيك Dimensity 1300T سيكون حصريًا لـ Honor لفترة من الوقت قبل أن تظهر في أجهزة من شركات أخرى، وذكرت التقارير أيضًا أن سبب ظهوره أولاً في الجهاز اللوحي بدلاً من الهاتف الذكي هو استهلاكه العالي للطاقة.

وقامت الشركة مسبقًا بعرض مقطع فيديو للجهاز الجديد، حيث أظهر الفيديو أنّ هونر في 7 برو – V7 Pro سوف يأتي باللون الأزرق الجلدي.

وفقًا للفيديو، يأتي الجهاز بتصميم للكاميرا مشابه لتصميم سلسلة HONOR 50، فيما يحتوي الجانب الأيسر على فتحة SIM ومفتاح صوت.

لم تقم الشركة بكشف جميع التفاصيل الخاصة بالجهاز اللوحي الجديد بعد، ولكن من المتوقّع ظهور المزيد من التفاصيل في الأيام القادمة، نظرًا لاقتراب حدث هونر القادم.

ما رأيك في أجهزة هونر؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى