الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

كيفية الانضمام إلى المكالمات الجماعية الفائتة في الواتساب – Joinable Calls

ما هي ميزة مكالمات قابلة للانضمام التي تتيح لك الانضمام إلى المكالمات الجماعية الفائتة وكيفية الحصول عليها

هنا نتعرف جميعًا على ميزة مكالمات قابلة للانضمام أو Joinable Calls . سنقوم بالحديث عن طريقة الحصول على هذه الميزة الجديدة في تطبيق الواتساب وطريقة استخدامها إلى غير ذلك لتحقق أقصى استفادة منها . فقط، تابع فضلًا وليس أمرًا لمعرفة كل شيء .

ما هي ميزة مكالمات قابلة للانضمام

باختصار شديد، تتيح لك ميزة مكالمات قابلة للانضمام أو Joinable Calls الانضمام إلى المكالمات الجماعية الفائتة في الواتساب . قامت شركة فيس بوك بتحسين المكالمات الجماعية في التطبيق مع الحفاظ على الأمن والخصوصية التي توفّرهما خاصية التشفير التام بين الطرفين .

المكالمات الجماعية الفائتة

مع هذه الميزة ستكون قادرًا على الانضمام إلى المكالمات الجماعية حتى بعد أن يتم بدؤها. وتخفف خاصية الانضمام إلى المكالمات من عبء الرد على مكالمة جماعية فور بدئها، فضلاً عن أنها تتسم بعفوية وسهولة المحادثات الشخصية المباشرة على واتساب .

المكالمات الجماعية الفائتة

على سبيل المثال، في حال فاتت المكالمة أحد أعضاء المجموعة عند رنين هاتفه، وقتها يمكنه الانضمام إلى المكالمة متى يشاء. يمكنك أيضًا الخروج وإعادة الانضمام إلى المكالمة طالما أنها نشطة، وهو أمر أكثر من رائع بكل تأكيد وسينال إعجاب جميع مستخدمي تطبيق الواتساب .

ليس هذا كل شيء حول ميزة وخاصية الانضمام إلى المكالمات الجماعية الفائتة في الواتساب حيث يتوفر كذلك شاشة معلومات للمكالمة كي تتمكن من رؤية المشاركين الحاليين والمدعوين الذين لم ينضموا إلى المكالمة بعد. وإذا نقرت على “تجاهل”، يمكنك الانضمام في وقت لاحق من علامة التبويب “المكالمات” في تطبيق واتساب.

كيفية الحصول على ميزة الانضمام إلى المكالمات الجماعية الفائتة

وفقًأ لموقع الواتساب الرسمي، سنطرح خاصية الانضمام إلى المكالمات اليوم ونأمل أن يبدأ المستخدمون بالاستفادة من هذه التجربة الجديدة .

عمومًا، توجه إلى متجر جوجل بلاي، ثم قم بالبحث عن تطبيق الواتساب، وفي حالة إذا وجدت تحديثًا متوفرًا للتطبيق، وقتها ستكون مطالبًا بالتحديث لآخر إصدار متوفر للحصول على ميزة المكالمات الجماعية الفائتة في تطبيق الواتساب، في حين إذا لم تجد هناك أيّ تحديث متوفر أو قمت بالتحديث ولم تجد ميزة المكالمات الجماعية الفائتة متاحة، وقتها يتوجب عليك فقط التحلي بالصبر وستحصل على هذه الميزة على مدار اليوم .

ما رأيك في ميزة Joinable Calls الجديدة بالواتساب ؟

زر الذهاب إلى الأعلى