ابلالهواتف الذكيةجوجلسامسونجشاومينشرة تك

شاومي تكتسح ابل | سعر وموصفات سامسونج جالكسي زد فولد 3 | مليار دولار للمبدعين من فيسبوك

شركة شاومي الصينية بدأت تفترس عملاق الهواتف الذكية آبل، وتسريبات تكشف أهم مواصفات الهاتف المرعب القادم من سامسونج جالكسي زد فولد 3، وماذا عن الدعم الكبير من فيسبوك للمبدعين وصناع المحتوى!

مواصفات سامسونج جالكسي زد فولد 3 وأخبار أخرى من نشرة تك

نستعرض لكم في هذه الحلقة الجديدة من برنامج نشرة تك المقدم لكم حصرًا من رقمي TV مجموعة من أهم الأخبار التقنية لهذا الأسبوع، ومن أهمها، مواصفات عملاق سامسونج القادم، سامسونج جالكسي زد فولد 3 – فلنتابع.

كان هناك فرحة بين كبرى الشركات لأن هواوي تراجعت بسبب العقوبات الأمريكية، لكن هذه الفرحة انتهت سريعاً مع ظهور وحش كبير ناجح. فهل آبل تتراجع فعلًا بسبب شاومي الصينية؟

يبدو أن تركيز سامسونج الفترة القادمة على الهواتف القابلة للطيّ، المواصفات الكاملة لهاتف سامسونج جالكسي زد فولد 3 قد تسربت بالكامل.. فهل من مفاجآت؟

الكل يعرف أن يوتيوب تقدم المال لصناع المحتوى من خلال الإعلانات التي تظهر في مقاطع الفيديو، وتطبيق تيك توك الصيني يشجع أصحاب الحسابات لجمع المال.. وهنا شعرت فيسبوك بالخطر.. فأصدرت هذه القرارات المهمة.

علماء يطورون مستشعراً دقيقاً ونحيفاً يلتصق بالأصابع ويحول التعرق إلى كهرباء مفيدة، وواتساب تنتهي من تطوير ميزة تعدد الاجهزة لفتح التطبيق على مجموعة أجهزة مثل الكمبيوتر والتابلت، حتى لو كان الهاتف مغلق أو بدون انترنت، الميزة متوفرة بشكل تجريبي لبعض المستخدمين.

بسبب تكرار عمليات الاحتيال وانتحال هوية الشركات، جوجل أعلنت عن ميزة مفيدة من خلال اعتماد شعارها عند جوجل، بطريقة مشابهة لتوثيق الحسابات على مواقع التواصل، وهذا سوف يسهّل التعرف على الإيميلات المزيفة، ووكالة بلومبرج الأمريكية تقول إن الآيفون القادم سيأتي مع نوتش أصغر، وتحسينات على المعالج والكاميرات والشاشات.

شركة آبل تطلق حزمة بطارية لتشكيلة هواتف آيفون 12.. وترتبط بآيفون 12 بفضل المغناطيس المدمج.. السعر 99 دولارًا عبر موقع الشركة..

شاركنا أخبارًا تقنية أخرى في التعليقات.. 

زر الذهاب إلى الأعلى