الشبكات الإجتماعيةتقرير رقمي

الربح من انستغرام وفيسبوك سيصبح سهل – خطة مارك الخطيرة للمنافسة

تيك توك.. الوحش المرعب القادم من الصين.. المسألة أصبحت أكثر من مجرد تهديد للمنصات في وادي السيليكون الأميركي.. الإقبال من فئة الشباب والفتيات تؤكد أن التطبيق الصيني نجح في بعثرة أوراق السوق.. الأمر الذي دفع  الرئيس التنفيذي لشركة الفيسبوك مارك زوكربيرغ لاتخاذ خطوات جديدة وكبيرة.. فهل هذا يتيح إمكانية الربح من انستغرام وفيسبوك؟

الربح من انستغرام وفيسبوك لجذب صناع المحتوى

في هذا التقرير من رقمي TV نتحدث لكم عن خطط مارك زوكربيرغ في الربح من انستغرام وفيسبوك لجذب المبدعين وصناع المحتوى حول العالم حتى 2022 – فلنتابع معًا.

زوكيربيرغ أعلن أن شركته اتخذت قرارات جديدة لاستثمار أكثر من مليار دولار أمريكي لتحفيز المبدعين لتقديم محتوى على الفيسبوك و Instagram. ضمن جهود كبيرة للحفاظ على المبدعين وجذب المستخدمين إلى منصات فيسبوك المختلفة. وذلك حتى نهاية عام 2022.

وقالت شبكة التواصل الاجتماعي إن المليار دولار سيتم تخصيصها لصناع المحتوى من جميع الفئات، مما يمنح المؤثرين حافزا لإنشاء ونشر محتوى أصلي على فيسبوك، وسيتمكن المؤثرون من كسب المال باستخدام مزايا محددة على فيسبوك وإنستغرام (Instagram) أو عن طريق تحقيق إنجازات محددة، وإذا قام صناع المحتوى بالبث المباشر بشكل منتظم فإنه يمكنهم كسب المال.

وستقدم فيسبوك مكافآت مالية لأصحاب المحتوى الإبداعي داخل تطبيق انستغرام.

وفي إطار برنامج فيسبوك الجديد -والذي يقتصر على الدعوات الخاصة فقط في الوقت الحالي- سيرى صناع المحتوى المؤهلون إخطارات تشجعهم على الانضمام إلى هذه المحاولة عند فتح التطبيق.

برنامج فيسبوك الجديد يقتصر سيبدأ المرحلة القادمة بدعوات خاصة فقط ، سيرى صناع المحتوى المؤهلون إخطارات تشجعهم على الانضمام إلى هذه المحاولة عند فتح التطبيق.

وقالت فيسبوك إنها تخطط لإنشاء مكان مخصص لصناع المحتوى لتتبع مكافآتهم على إنستغرام  وفيسبوك بحلول نهاية العام.

هل ترى أن هنالك إمكانية للربح من فيسبوك وإنستغرام؟ شاركنا رأيك في التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى