ابلالهواتف الذكية

ايفون 13 برو و ايفون 13 برو ماكس سيحصلان على سعة تخزين ضخمة لن تتوقعها !

ايفون 13 برو و ايفون 13 برو ماكس سيحصلان على سعة تخزين كبيرة

خلال يونيو الماضي، ادعى المحللون في Wedbush أن جميع طرازات ايفون 13 ستحتوي على مستشعر LiDAR في كافة النماذج ، وأن طرازات ايفون 13 برو ستكون متاحة بسعة تخزين تصل إلى 1 تيرابايت .

ايفون 13 برو و ايفون 13 برو ماكس سيحصلان على سعة تخزين 1 تيرابايت

ايفون 13

نحن الآن مع تسريبات جديدة تشير بأن ايفون 13 برو ماكس و ايفون 13 برو ستأتي هذا العام بترقية في الاختيارات المتاحة للسعة التخزينية، حيث من المقرر أن توفر شركة ابل اختيار سعة 1 تيرابايت في هذه الإصدارات .

ايفون 13

 بجانب هذا، أشارت التسريبات بأن النموذج الرئيسي لهذه الإصدارات يأتي بسعة تخزين داخلية تصل إلى 128 جيجابايت، ومن المفترض أن تتوفر الهواتف أيضًا بسعة تخزين 256 جيجابايت .

ايفون 13

يتوقع المحللون أن يتطابق جيل ايفون 13 مع الجيل ايفون 12 الحالي أو يتجاوزه من حيث المبيعات الهائلة النجاح . أيضًا، يشير المصدر أن شركة ابل وضعت توقعات لمبيعات هذا العام تتراوح بين 90 إلى 100 مليون وحدة من هواتف الأيفون، وهي زيادة سنوية بنسبة 13%.

بالطبع الأهداف تتغير مع نقص الرقائق التي لها تأثير كبير على ذلك . ومع ذلك، فإن التوقعات لعام مربح وناجح لشركة ابل حيث يبدأ الاقتصاد واهتمام المستهلك في التعافي بعد توسيع طرح اللقاح الطبي لفايروس كوفيد 19 وما سببه من أضرار على كل المستويات العالمية.

ما هي توقعاتك بشأن سلسلة ايفون 13 القادمة ؟

زر الذهاب إلى الأعلى