الهواتف الذكيةبوكو

بوكو اكس 3 جي تي – POCO X3 GT الشركة تؤكد معالج الهاتف

تفاصيل جديدة عن POCO X3 GT

تستعد شركة بوكو لإطلاق مجموعة من هواتفها هذا العام، ومنها هاتف بوكو اكس 3 جي تي – POCO X3 GT والذي ظهر مسبقًا في العديد من التسريبات، واليوم قامت الشركة بتأكيد المعالج الذي سيعمل به الهاتف، بالإضافة لبعض التفاصيل الأخرى.

تفاصيل بوكو اكس 3 جي تي

قام الحساب الرسمي للشركة في ماليزيا بتأكيد المعالج الذي سيعمل به هاتف بوكو اكس 3 جي تي عبر صفحة الشركة على فيس بوك، ووفقًا للشركة فإنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج من ميدياتيك وهو معالج Dimensity 1100، وسيتم إطلاقه في 28 يوليو الحالي.

ذكرت التسريبات أنّ هاتف بوكو اكس 3 جي تي سوف يحتوي على شاشة IPS LCD مقاس 6.6 إنش، وبدقّة +FHD، وسوف تأتي الشاشة بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز، ومن المحتمل أن يكون الهاتف مزودًا بأحدث حماية Gorilla Glass Victus للشاشة.

فيما يتعلّق بالتخزين، سوف يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي بسعة تصل إلى 12 جيجابايت وذاكرة تخزين داخليّة بسعة تصل إلى 128 جيجابايت، وفيما يتعلّق بنظام التشغيل، سيعمل الهاتف بنظام أندرويد 11 وواجهة MIUI 12.5.

سوف يحتوي الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل، ومن المتوقع أن يحتوي على كاميرا خلفيّة ثلاثية العدسة، حيث تأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقة 64 ميجابكسل، بالإضافة لعدسة ثانية بدقّة 8 ميجابكسل وعدسة للماكرو بدقّة 2 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات بوكو اف 3 جي تي POCO F3 GT رسميًا بقدرة شحن كبيرة

فيما يتعلّق بالبطارية، أشارت التسريبات أنّ الهاتف سوف يحتوي على بطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 67 واط.

سعر بوكو اكس 3 جي تي

فيما يتعلّق بالسعر، أشار التسريب أيضًا أنّ الهاتف سوف يأتي بسعر 1499 يوان صيني أي ما يعادل حوالي 231 دولارًا أمريكيًا، ومن المتوقّع ظهور المزيد من التفاصيل الخاصة به من الشركة في الفترة القادمة.

ما رأيك في سعر ومواصفات الهاتف؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى