الحواسيبريلمي

ريلمي بوك – realme Book يظهر في صور عالية الدقّة بألوان جديدة

صور جديدة لجهاز realme Book

تستعد ريلمي لإطلاق جهاز ريلمي بوك – realme Book والذي ظهر مسبقًا في العديد من التسريبات التي كشفت عن صور حية للجهاز، واليوم ظهر الجهاز بألوانه المختلفة في صور عالية الدقّة.

تفاصيل ريلمي بوك

وفقًا للتسريب، سوف يأتي جهاز ريلمي بوك بخيارات ألوان الأحمر والأزرق والرمادي، واللون المشمشي، بالإضافة إلى ذلك، يبدو تصميم الجهاز أنيقًا وليس لامعًا، وتُظهر الصور أنّ تصميمه مشابه جدًا لتصميم MacBook Air.

بحسب الصور فإنّ ريلمي بوك له إطار رفيع كما أن الحواف حول الشاشة ضيقة أيضًا، ويتميز الجهاز بتصميم متماثل للغاية مع لوحة مفاتيح أنيقة، ويحتوي الجهاز على منفذي USB من النوع C يقعان على الجانب الأيسر من الجهاز ومنفذ USB من النوع A ومقبس صوت مقاس 3.5 ملم يقع على الجانب الأيمن من الجهاز.

ذكرت التسريبات السابقة أنّ ريلمي بوك سوف يأتي بشاشة LCD مقاس 14 إنش مع إضاءة خلفية LED ودقة وضوح عالي، وسوف يعمل بنظام التشغيل Windows 10 OS، مع تأكيد الشركة أنه سيدعم Windows 11.

اقرأ أيضًا.. ريلمي بوك – realme Book يظهر في صور حيّة تكشف تصميمه الكامل

فيما يتعلّق بالمعالج، أشار التسريب أنّ الجهاز سوف يعمل بمعالج Intel Core i3 و i5 الجيل الحادي عشر، بينما تختلف ذاكرة الوصول العشوائي والتخزين.

أشارت التسريبات أيضًا أنّ أبعاد الجهاز سوف تبلغ 307 مم (طول) × 229 مم (عرض) × 16 مم (سمك)، لم يتم الكشف عن الوزن الدقيق هنا على الرغم من أن التقرير يعتقد أنه أقل من 1.5 كجم.

فيما يتعلّق بالسعر، من المتوقع أن يبدأ سعر الجهاز بأقل من 40000 روبية أي ما يعادل 540 دولار أمريكي، ووفقًا للتسريبات، سيتم إطلاق الكمبيوتر المحمول في وقت ما في أغسطس، على الرغم من عدم وجود جدول زمني محدد.

ما رأيك في أجهزة ريلمي؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى