الهواتف الذكيةموتورولا

مواصفات موتورولا ايدج 20 -Motorola Edge 20 والتصميم كاملًا بالصور والفيديو

موتورولا ايدج 20 - Motorola Edge 20 يظهر بالفيديو والصور بكامل التصميم والمواصفات

تعمل Motorola على تشكيلة ايدج 20 – Edge 20 ، والتي يقال إنها تتضمن هواتف موتورولا ايدج 20 – Motorola Edge 20 ، و موتورولا ايدج 20 برو Edge 20 Pro ، و موتورولا ايدج 20 لايت Edge 20 Lite.

وقد تم بالفعل رصد الهاتفيْن الأولين على موقع TENAA في وقت سابق من هذا الشهر بصورهما وبعض المواصفات. واليوم ، ظهرت نسخة عالمية من Motorola Edge 20 ، مما يمنحنا أفضل نظرة على الهاتف الذكي حتى الآن.

اقرأ أيضًا .. موتورولا موتو جي 30 – Moto G30 متاح للطلب المسبق في الأسواق العالمية
موتورولا ون اكشن Motorola One Action يتلقى تحديث أندرويد 11 مع تحسينات مهمة

ونقدم إليكم عبر رقمي تي في نظرة مفصلة للهاتف بكل ما جاء في التسريبات عن التصميم والمواصفات ، بداية مع هذا الفيديو السريع مدته 20 ثانية ..

مواصفات موتورولا ايدج 20 – Motorola Edge 20

تم تصميم هاتف Motorola Edge 20 الدولي حول شاشة مقاس 6.7 إنش ، محاطة بإطارات رفيعة على الجانب الأيسر والأيمن ، والتي يقول المصدر إنها قد تكون أكبر مما تظهر في الصور.

كما تحتوي الشاشة على ثقب للكاميرا الأمامية ، وتأتي بدقة 2400x 1080 بكسل ، وجودة +FullHD ، ومعدل تحديث 120 هرتز .

Motorola Edge 20 appears in renders with punch hole display and triple camera


من حيث الأداء والطاقة :
سوف يعمل الهاتف Motorola Edge 20 بواسطة معالج قوي ثماني النواة من كوالكوم سناب دراجون Snapdragon 778G SoC ، والمقترن مع ذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 6 و 8 جيجا بايت ، بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية تبلغ سعتها 128 و 256 جيجا بايت.

تبلغ أبعاد الهاتف 169.1x 75.5 x 8.9 ، حيث يبلغ سُمكه 8.9 ملم (ويصل إلى 11.6 ملم مع نتوء الكاميرا) ، وستكون بطارية الهاتف كبيرة سعتها 4000 مللي أمبير في الساعة.

بالنسبة للكاميرات والعدسات :
فإن الشاشة بها ثقب يحتوي على كاميرا أمامية تأتي بدقة 32 ميجا بكسل وهي خاصة للصور السيلفي .

أما في الخلف ، لدينا إعداد كاميرا ثلاثية العدسة يتكون من وحدات 108 ميجابكسل و 16 ميجابكسل و 8 ميجابكسل. زعمت التسريبات السابقة أن وحدة 16 ميجابكسل ستستخدم عدسة فائقة الدقة ، بينما ستستخدم الكاميرا بدقة 8 ميجابكسل عدسة تليفوتوغرافي ولديها تقريب 3x.

Motorola Edge 20 appears in renders with punch hole display and triple camera

يحتوي Edge 20 على زر التحكم في مستوى الصوت على الإطار الأيمن المرتبط بزر الطاقة ، والذي يتضاعف كمستشعر ضوئي لبصمات الأصابع.

يوجد في الجزء السفلي من Edge 20 منفذ USB-C محاط بمكبر صوت ، وميكروفون وفتحة بطاقة SIM ، مع الجزء العلوي الذي يحتوي على الميكروفون الثانوي.
ولكن ، لا يحتوي الهاتف الذكي على مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم ، لذا سيتعين عليك الاعتماد على سماعات الأذن اللاسلكية إذا كنت ترغب في الاستماع إلى الموسيقى عند شحن الهاتف الذكي.

Motorola Edge 20
Motorola Edge 20

هل تمتلك أحد هواتف موتورولا ؟ هل تعجبك مواصفات ايدج 20 ؟ شاركنا رأيك في التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى