الهواتف الذكيةسامسونج

مواصفات سامسونج جالكسي اف 42 5 جي – Galaxy F42 5G تظهر على منصة Geekbench

تفاصيل جديدة عن Galaxy F42 5G

بدأ هاتف سامسونج جالكسي اف 42 5 جي – Galaxy F42 5G في الحصول على العديد من الشهادات في الفترة الأخير استعدادًا لإطلاقه، واليوم ظهر الهاتف على منصة Geekbench والتي كشفت عن مواصفاته الأساسيّة.

مواصفات سامسونج جالكسي اف 42 5 جي

وفقًا للقائمة سوف يعمل هاتف سامسونج جالكسي اف 42 5 جي بمعالج من ميدياتيك وهو معالج Dimensity 700 بمعماريّة 7 نانومتر، والذي يدعم اتصالات الجيل الخامس 5G.

فيما يتعلّق بالتخزين، ذكرت القائمة أنّ الهاتف سوف يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 6 جيجابايت، وذكرت تسريبات سابقة أنّ الهاتف سوف يأتي بخيارات أخرى مثل 4 جيجابايت و8 جيجابايت، بالإضافة لذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت.

بالإضافة إلى ذلك، ذكرت القائمة أيضًا أنّ الهاتف سوف يعمل بنظام تشغيل أندرويد 11، وكشفت التسريبات السابقة أنّ الهاتف سوف يحتوي على شاشة من نوع IPS LCD مقاس 6.6 إنش تتميز بدقة Full HD ومعدل تحديث يبلغ 90 هيرتز، كما يمكن أن يأتي مستشعر بصمة الإصبع سوف يأتي مثبتًا على الجانب.

A22

فيما يتعلّق بالكاميرات، سوف يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية ثلاثية العدسة، حيث ستأتي الكاميرا الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل، والكاميرا الثانية سوف تبلغ دقّتها 5 ميجابكسل، والكاميرا الثالثة بدقة 2 ميجابكسل، وفيما يتعلّق بالكاميرا الأماميّة، أشارت التسريبات أنّ الهاتف سوف يحتوي على كاميرا أماميّة بدقة 8 ميجابكسل.

ذكرت التسريبات السابقة أيضًا أنّ الهاتف سوف يحتوي على بطّارية كبيرة، ولم تذكر التسريبات ما سعة البطّارية بالتحديد، ولكن ذكرت التسريبات أنها ربما تبلغ 6000 أو 7000 مللي أمبير في الساعة، بالإضافة إلى دعم الشحن السريع بقوّة 15 واط.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات سامسونج جالكسي ام 21 2021 – Galaxy M21 2021 رسميًا

لم تذكر التسريبات موعد إطلاق الهاتف بالإضافة للسعر، ومع كثرة التسريبات، من المتوقّع ظهور المزيد من التفاصيل في الفترة القادمة سواء عن طريق الشركة أو من خلال التسريبات.

وفيما يتعلّق باختبارات الأداء، حصل الهاتف على 559 نقطة في الاختبارات أحادية النواة، وحصل على 1719 نقطة في الاختبارات متعددة النواة.

ما رأيكم في هواتف سامسونج؟ شاركونا رأيكم في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى