الساعات الذكيةكوالكوم

كوالكوم تطلق معالجات Snapdragon Wear الجديدة للساعات الذكية 2022

معالجات Snapdragon Wear جديدة من كوالكوم لزيادة القدرة التنافسية في قطاع الساعات الذكية 2022

أعلنت Google و Samsung مؤخرًا أنهما سوف تدمجان نظام التشغيل Wear و Tizen OS الخاصين بهما لتحقيق منافسة أفضل في سوق الأجهزة القابلة للارتداء. والآن ، يبدو أن شركة Qualcomm ستلعب دورًا رئيسيًا في زيادة القدرة التنافسية في قطاع الساعات الذكية من خلال إطلاق معالجات Snapdragon Wear الجديدة قريبًا.

Qualcomm Snapdragon Wear
Qualcomm Snapdragon Wear

تلقت ساعات Wear OS الذكية انتقادات في الماضي، كانت رقائق Qualcomm القديمة التي كانت تدعمها. ولكن مع دفع Google لتحديث نظام التشغيل الأساسي Wear OS من خلال الدمج الجديد ، تسعى شركة تصنيع الرقائق الأمريكية أيضًا إلى إطلاق معالجات جديدة وأكثر قوة يمكن ارتداؤها.

في الوقت الحالي ، تشتمل إحدى أحدث الشرائح على Snapdragon 4100 و +4100 ، لكن العديد من مصنعي المعدات الأصلية لم يتبنوا هذه الرقائق بعد.

بعبارة أخرى ، لا يزال العديد من البائعين متأخرين عن شركة Apple التي تهيمن على القطاع من خلال Apple Watch.

Snapdragon Wear 4100 platform is here to fix Wear OS watches

اقرأ أيضًا .. هاتف كوالكوم بمعالج سناب دراجون 888 ومعدل تحديث 144 هيرتز

كوالكوم تُعلن توسيع مجموعة الشرائح Qualcomm Snapdragon Wear

على الرغم من ذلك ، أعلنت شركة تصنيع الرقائق أنها تخطط لتوسيع مجموعة الشرائح القابلة للارتداء الخاصة بها من خلال إطلاق معالجات Snapdragon Wear الجديدة “عبر القطاعات خلال العام المقبل”.

علاوة على ذلك ، أعلنت الشركة أيضًا عن برنامجها الجديد لتسريع النظم الإيكولوجية القابلة للارتداء ، والذي سيسعى إلى جعل كوالكوم في قلب الموجة الجديدة من أجهزة Wear OS.

هل تمتلك ساعة ذكية ؟ هل تعمل ساعتك بمعالج من كوالكوم ؟ ما رأيك في الأداء ؟ شاركنا التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى