الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تويتر يختبر ميزة جديدة موجودة في Reddit

ميزة جديدة في تويتر

يستمر تويتر في جلب الميزات الجديدة للتطبيق، فبعد إعلان الموقع عن إيقاف ميزة تويتر فليتس بدأ في اختبار ميزات أخرى، حيث ذكرت التقارير الأخيرة أنّه يختبر ميزة موجودة في الموقع المعروف Reddit.

تويتر يختبر ميزة جديدة موجودة في Reddit

تفاصيل الميزة الجديدة في تويتر

يعمل تويتر على ميزة التصويت الإيجابي وردود الفعل السلبية للتغريدات بالإضافة للخيارات المعتادة لإعادة التغريد والرد، حيث أكد Twitter أنه كان يختبر الميزة لمجموعة صغيرة من المستخدمين على iOS، وقد تم رصدها بالفعل وفقًا لتغريدات متعددة من المستخدمين الذين يشكلون جزءًا من مجموعة الاختبار.

ووفقًا للموقع فإنّ مستخدمي iOS قد يرون تصويتًا مؤيّدًا وتصويتًا معارضًا في العديد من الأنماط المختلفة مثل الأسهم لأعلى ولأسفل، وأيقونة قلب وسهم لأسفل، ورموز الإبهام لأعلى وأسفل.

تويتر يختبر ميزة جديدة موجودة في Reddit

وأضاف أنه يختبر الميزة “لفهم أنواع الردود العثور على صلة الموضوع بموضوع آخر، حتى نتمكن من العمل على طرق لعرض المزيد منها، وذكر أنّ الميزة ليست عامّة حاليًا، وهي متاحة لبعض المستخدمين.

اقرأ أيضًا.. مفاجأة! تويتر فليتس – Twitter Fleets ستتوقف عن العمل رسميًا في هذا التاريخ

على الرغم من أن Twitter لم يعلن ما إذا كان يخطط لإضافة التصويت لأعلى ولأسفل كميزة دائمة أو كيف يؤثر التصويت على ما تراه في خلاصتك، فهناك أوجه تشابه واضحة إلى Reddit، والتي تتميز بالتصويت المؤيد والتصويت المنخفض كطريقة لتصفح الردود والاستجابات والمشاركات المفضلة في subreddit.

ويقول Twitter أنّ هذه الميزة في الوقت الحالي لا تؤثر على ترتيب التغريدات، وفي وقتٍ سابق، اختبر Twitter أنواعًا أخرى من تفاعلات التغريدات، بما في ذلك ردود الفعل التي بدت وكأنها تحاكي تفاعلات الرموز التعبيرية التي يستخدمها Facebook.

تويتر يختبر ميزة جديدة موجودة في Reddit

قال Kayvon Beykpour مدير المنتجات في Twitter، إن الشركة خططت للعمل على عدم الإعجاب العام الماضي ، مدعيا أن الميزة كانت واحدة من “الأولويات القصوى” العديدة لتويتر استجابة لتغريدة المستخدم.

ما رأيك في الميزات الجديدة التي تطرحها تويتر؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى