الهواتف الذكيةشاومي

شاومي مي مكس 4 و شاومي مي سي سي 11 يحصلان على شهادة 3C مع قدرة شحن كبيرة

شاومي مي مكس 4 و شاومي مي سي سي 11 يحصلان على شهادة 3C مع قدرة شحن كبيرة وتفاصيل أخرى مثيرة

وفقًا للعديد من الشائعات، تقوم الشركة الصينية شاومي بالعمل على مجموعة من الهواتف والأجهزة الرئيسية الجديدة مثل سلسلة شاومي مي مكس 4 و شاومي مي سي سي 11 و شاومي مي باد 5 . وبالفعل، تم رصد هذه الأجهزة في العديد من التسريبات مؤخرًا، وها هي الآن تحصل على شهادة 3C الصينية .

من المحتمل أن تكون هذه الأجهزة من بين أكثر الأجهزة المتوقعة لمحبي لسلسلة Mi . لقد رأينا تسريبات وإشاعات، لكننا نحصل اليوم على دليل ثابت على وجود هذه الأجهزة حيث تم رصد سلسلة شاومي مي مكس 4 و شاومي مي سي 11 و شاومي مي باد 5 بشهادة 3C . 

شاومي مي مكس 4

شاومي مي مكس 4 و شاومي مي سي سي 11 يحصلان على شهادة 3C الصينية

أول هاتف هو شاومي مي مكس 4 . تم اعتماد الجهاز على شهادة 3C مع رقم الموديل 2106118C . تجدر الإشارة إلى أن هذا الجهاز سيكون أول هاتف ذكي من شاومي يأتي مع الشحن السريع 120 واط . حتى الآن، تمتلك معظم الشركات الرائدة تقنية شحن 67 واط فقط . لكن هذا سيتغير مع شاومي مي مكس 4 الذي سيكون هو الرائد الثاني للشركة في النصف الثاني من العام الجاري 2021 بفضل هذه التقنية .

شاومي مي مكس 4

الهاتف الثاني هو شاومي مي سي سي 11 . تم رصده أيضًا على شهادة 3C مع رقم الموديل 2107119DC . في الوقت الحالي، لا توجد طريقة لتحديد ما إذا كان هذا هو شاومي سي سي 11 أو شاومي سي سي 11 برو .  عمومًا، نفترض أنه البديل السابق حيث تم إدراجه مع دعم الشحن السريع بقوة 33 واط فقط .

على الجانب الآخر، تم رصد  جهاز Xiaomi Mi Pad 5 Plus أيضًا من قبل هيئة إصدار الشهادات بالاسم الرمزي “K81A”. الجهاز يحمل رقم موديل M2105K81AC. وفقًا للقائمة، سيحصل الجهاز على دعم الشحن السريع بقوة 67 واط .

شاومي مي مكس 4

بينما سوف يحمل Xiaomi Mi Pad 5 Pro الاسم الرمزي K81 . تمامًا مثل شقيقه Plus، يتمتع الجهاز بتقنية الشحن السريع بقوة 67 واط . كما يحمل الجهاز رقم طراز M2105K81C . تم تسريب مواصفات شاشة الإصدار العادي من جهاز Mi Pad 5 مؤخرًا، وكشفت التسريبات وقتها عن شاشة أقل من 10.89 إش مع تصميم بدون حواف ودقة 2K ومعدل تحديث 120 هيرتز . ومن المفترض أن هذا الجهاز سيأتي أيضًا بشحن لاسلكي بقوة 67 واط مثل المتغيرين الآخرين .

للأسف، لا توجد أي معلومات بخصوص تاريخ إطلاق شاومي مي مكس 4 وشاومي مي سي سي 11 والأجهزة الأخرى . لكن بعض الشائعات تشير إلى أنه سيتم الكشف عن بعضها في أقرب وقت في الشهر المقبل . وبالتالي، يمكننا أن نتوقع المزيد من التفاصيل في الأيام القادمة. نظرًا لاجتياز هذه الأجهزة لشهادة 3C .

ما هي أهم ميزة تتمتع بها هواتف شاومي ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى