الهواتف الذكيةسامسونج

هواتف سامسونج ستحصل على ميزة جديدة هامة للكاميرا – تعرف عليها وعلى قائمة الهواتف المؤهلة للحصول عليها

ستحصل هواتف سامسونج الرائدة قريبًا على ميزة كاميرا بالغة الأهمية

يعتبر الهاتف الذكي سامسونج جالكسي اس 21 الترا، الذي تم إطلاقه في وقت سابق من هذا العام 2021 على نطاق واسع هو صاحب أفضل كاميرا هاتف ذكي لعام 2021، وذلك بفضل جودة الصورة وكاميرات التكبير الممتازة . الآن، كشفت شركة سامسونج أنها ستوفر ميزة جديدة ستجعل الكاميرات المقربة على هواتف جالكسي أكثر فائدة .

تفكر الشركة الكورية الجنوبية في السماح باستخدام الكاميرات المقربة على هواتف سامسونج جالكسي في وضع Pro. تم الكشف عن هذه المعلومات في المنتدى الرسمي للشركة من قبل موظف سامسونج المسؤول عن تطوير الكاميرا . كما تم ذكر أن الشركة تحاول تقديم الميزة في أسرع وقت ممكن .

هواتف سامسونج ستحصل على ميزة جديدة هامة للكاميرا - تعرف عليها وعلى قائمة الهواتف المؤهلة للحصول عليها

إن فتح الكاميرات المقربة لاستخدامها في وضع Pro سيجعلها مفيدة للغاية، خاصة لأولئك الذين يرغبون في تعديل إعدادات الكاميرا لالتقاط أفضل الصور الممكنة. يسمح وضع Pro للمستخدمين بتغيير ISO للكاميرا، والتعرض، وسرعة الغالق، والتركيز، وتوازن اللون الأبيض، والتباين، والإبرازات، والظلال، والتشبع، واللون الخفيف.

سامسونج

اعتادت سامسونج السماح باستخدام مستشعر الكاميرا الأساسي فقط في وضع Pro . في وقت سابق من هذا العام، مع إطلاق سلسلة Galaxy S21، فتحت سامسونج الكاميرا فائقة الدقة في وضعي Pro و Pro Video. بعد ذلك ، أصدرت الشركة نفس الميزة لأجهزة Galaxy الرئيسية الأقدم .

سامسونج

هواتف سامسونج التي ستحصل على هذه الميزة 

يمكن إصدار هذه الميزة إلى Galaxy S10 ، و Galaxy S10 + ، و Galaxy 20 ، و Galaxy S20 + ، و Galaxy S20 Ultra ، و Galaxy S20 FE ، و Galaxy S21 ، و Galaxy S21 + ، و Galaxy S21 Ultra ، و Galaxy Note 10 ، و Galaxy Note 10+ ، و Galaxy Note 20 ، Galaxy Note 20 Ultra و Galaxy A72 و Galaxy Fold و Galaxy Z Fold 2 .

ما هي أهم ميزة في كاميرا هواتف Samsung ؟ أخبرنا عبر التعليقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى