ابلالهواتف الذكية

ايفون 13 – iPhone 13 يجلب ميزة موجودة في أندرويد منذ سنوات

ايفون 13 يأتي بميزة موجودة في أندرويد منذ سنوات

لا أحد ينكر أن شركة آبل الأمريكية من الشركات العظيمة وأنها تصنع هواتف وأجهزة مذهلة . أيضًا، ليس هناك من ينكر أن العديد من الميزات الجديدة في أجهزة آيفون تأتي بعد تواجدها لسنوات على هواتف أندرويد . الآن في عام 2021، يبدو أن آبل ستتبنى مرة أخرى ميزة كانت موجودة في سوق الهواتف المحمولة لمدة 10 سنوات وحوالي 6 سنوات على أجهزة أندرويد لتكون متاحة على ايفون 13 القادم .

ايفون 13 يأتي بميزة موجودة في أندرويد

قد يكون عام 2021 هو عام خاصية الشاشة الدائمة – Always On Display على أجهزة ايفون 13، وهي ميزة تحافظ على جزء من الشاشة دائمًا لإظهار الوقت والإشعارات والمزيد من المعلومات، وبالتالي ستساعدك هذه الميزة في معرفة الكثير من التفاصيل بدون الحاجة إلى لمس شاشة ايفون 13. فملًا، ستكون قادرًا على معرفة الوقت أو ما إذا كنت قد تلقيت أي رسالة وأكثر من ذلك بدون لمس الشاشة .

ايفون 13

هذه الميزة مثيرة للاهتمام بشكل خاص عند استخدام تقنية OLED، حيث يتم إيقاف تشغيل الشاشة بالكامل باستثناء عدد قليل من وحدات البكسل . تستخدم الشركة الكورية سامسونج هذه الميزة منذ سنوات والعديد من الشركات المصنعة الأخرى لديها أيضًا. الآن آبل تريد تضمين هذه الميزة في ايفون 13 القادم .

ايفون 13

مع العلم، تستهلك شاشات Always On Display طاقة بطارية أكثر من الشاشات التي لا تحتوي على هذه الميزة . ومن المفترض أن تعمل آبل على تحسين هذه الميزة على أجهزة ايفون 13 بحيث تكون أفضل بكثير من الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام أندرويد .

ايفون 13 - iPhone 13 يجلب ميزة موجودة في أندرويد منذ سنوات

ما هي توقعاتك بشأن سلسلة iPhone 13 القادمة ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى