الهواتف الذكيةهواوي

هواوي بي 50 برو – Huawei P50 Pro مواصفات الكاميرا رسميًا في فيديو تشويقي

مواصفات كاميرا هواوي بي 50 برو رسميًا

أعلنت الشركة الصينية هواوي اليوم أن إطلاق المنتجات الجديدة الرائدة من الشركة سيكون في يوم 29 يوليو الجاري 2021 . ستصل سلسلة Huawei P50 ومنتجات أخرى إلى هذا المؤتمر الصحفي . قد تشتمل سلسلة Huawei P50 على هواوي بي  50 وهواوي بي 50 برو وهواوي بي 50 برو بلس . ومع ذلك، ستأتي جميع الموديلات مع نظام التشغيل HarmonyOS .

مواصفات كاميرا هواوي بي 50 برو  

هواوي بي 50 برو

أصدرت الشركة مؤخرًا فيديو تشويقي لكاميرا هاتف Huawei P50 Pro . تشير المعلومات المتاحة إلى أن هذا الهاتف الذكي سيأتي مع مستشعر VARIO-SUMMILUX-H1، وسيستخدم  العدسات شبه الكروية . سيحتوي هواوي بي 50 برو  أيضًا على عدسة تليفوتوغرافي  تدعم التقريب حتى 5x بالإضافة إلى مستشعر بزاوية واسعة 18 مم . 

هواوي بي 50 برو - Huawei P50 Pro مواصفات الكاميرا رسميًا في فيديو تشويقي

فتحة المستشعر f / 1.8-3.4 بينما البعد البؤري 18-125mm. ومع ذلك، فمن المرجح أن يكون الإصدار العادي أقل قليلاً من طراز هواوي بي 50 برو . من المحتمل أن يستخدم عدسة بزاوية واسعة 13 مم وعدسة تليفوتوغرافي تدعم التقريب حتى 3.5x .

هواوي بي 50 برو - Huawei P50 Pro مواصفات الكاميرا رسميًا في فيديو تشويقي

هناك أيضًا تقارير تفيد بتحسين الفيديو وأسلوب اللعب في سلسلة Huawei P50 بحيث يبدو الأمر أفضل بكثير . أيضًا، في قسم الكاميرا هناك بعض الإمكانات الجديدة . على سبيل المثال، هناك تحسينات تؤدي إلى تحسين تغير اللون والتلعثم نتيجة تكبير عدسة الفيديو. أصبح التكبير الآن أكثر سلاسة وأفضل .

ما هي أهم ميزة تتمتع بها هواتف هواوي ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى