أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي ام 01 اس – Galaxy M01s يحصل على تحديث أندرويد 11 وواجهة One UI 3.1

هاتف جديد يحصل على أندرويد 11

تستمر شركة سامسونج في إرسال تحديثاتها لهواتفها، حيث حصلت العديد من الهواتف في الفترة الأخيرة على تحديث أندرويد 11 واليوم يحصل هاتف سامسونج جالكسي ام 01 اس – Galaxy M01s على هذا التحديث أيضًا.

تحديث هاتف سامسونج جالكسي ام 01 اس

أصدرت شركة Samsung تحديثًا جديدًا للبرنامج بإصدار البرنامج الثابت M017FXXU2CUG1 لهاتف سامسونج جالكسي ام 01 اس، حيث يوفر التحديث الجديد تصميمًا محدثًا لواجهة المستخدم ورموزًا أكثر اتساقًا، ورسومًا متحركة وانتقالات أكثر سلاسة، وأداءً محسنًا، وأمانًا أفضل.

يشتمل البرنامج الجديد على أذونات لمرة واحدة، وإعادة تعيين الأذونات تلقائيًا، وفقاعات الدردشة، وقسم المحادثات في منطقة الإشعارات، وأداة مخصصة لتشغيل الوسائط أسفل تبديل الإعداد السريع، وتحسين الرفاهية الرقمية.

يجلب التحديث أيضًا عناصر واجهة مستخدم جديدة لشاشة القفل، والمزيد من فئات قفل الشاشة الديناميكية، وخلفيات مكالمات الصور والفيديو، وإيماءة النقر المزدوج لقفل الشاشة.

قامت Samsung أيضًا بتحديث جميع تطبيقات الأسهم مثل Samsung Gallery و Samsung Internet و Samsung Keyboard و Samsung Messages.

اقرأ أيضًا.. سامسونج جالكسي بودز 2 – Galaxy Buds2 تظهر في تسريبات جديدة

تدعي الشركة أنها حسنت أداء الكاميرا من خلال ضبط تلقائي للصورة أفضل والتعرض التلقائي، وأصبح الوصول إلى أدوات التحكم في الأجهزة المنزلية الذكية أسهل.

قالت الشركة إنّ التحديث الجديد لهاتف Galaxy M01s وصل إلى الهواتف في الهند كمرحلة اولى، فيمكنك إما انتظار التحديث أو التحقق منه يدويًا بالانتقال إلى الإعدادات »تحديث البرنامج والضغط على التنزيل والتثبيت.

ومن المتوقّع أن يصل التحديث الجديد لجميع مناطق العالم في الفترة القادمة، حيث تقوم الشركة بطرحه على دفعات للأجهزة في دولة معينة في البداية، ثم تقوم بإرساله لباقي الهواتف.

ما رأيك في تحديثات سامسونج؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى